Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
موقع Paranormal Society: التحقيق في الظواهر الخارقة - شبكات رافالاين للأخبار التقنية
الرئيسية / التجارة الإلكترونية / موقع Paranormal Society: التحقيق في الظواهر الخارقة

موقع Paranormal Society: التحقيق في الظواهر الخارقة

optimized-paranormal-society

بالنسبة للكثير من رواد الويب فهناك عدد من أنماط المواقع الإلكترونية معروفة للجميع وتعد من مكونات الويب، لكنها ليست كل شيء.

مع تعدد وكثرة المجالات والقطاعات هناك مواقع إلكترونية تقدم خدمات مميزة وفريدة منها المدفوعة والمجانية والتي لا تعرفها أو سبق لك وإن سمعت بها ومنها موقع Paranormal Society المتخصص في تفسير الظواهر الخارقة التي يمكن أن يلاحظها أي شخص أو يصادفها حيث يعمل على تزويدهم بكافة المعلومات والرواية الكاملة وأية أدلة، ليقوم فريق العمل ببساطة على التحقيق والقيام بعمله مجانا حيث الأفراد في الفريق يعملون بشكل مجاني ضمن هذا المشروع المميز الذي يسعى إلى تفسير علمي للظواهر الخارقة بعيدا عن الخرافات والتفسيرات الغير العلمية.

موقع Paranormal Society اختاروا أيضا مؤسسة Rafaline Networks التي عملت على تصميم وتطوير الموقع الإلكترونية بطريقة مميزة تضمن لهم الوصول إلى من يبحثون عن تفسيرات لأشياء غريبة وخارقة أيضا بشكل علمي.

 

  • موقع إلكتروني يعبر عن الهوية الحقيقية للرسالة التي يعمل من أجلها

كما العادة في شركة Rafaline Networks فإن التصميم لا يتم من أجل التصميم أو لتنفيذ المشروع وانتهى الأمر، لكل شيء بالنسبة لنا هي عمليات حسابية دقيقة وتحديد للأهداف والرؤية بشكل واضح قبل الروع في تصميم مواقع عملائنا وهذا لنجعل الزائر يشعر بأنه في المكان الصحيح بالموقع الصحيح وفق الرؤية الصحيحة.

بالولوج إلى Paranormal Society ستلاحظ أنه موقع بسيط وهو كذلك، فهو لا يتضمن خدمات مدفوعة ولا يتطلب الكثير من الزوار، فقط مراسلة وتلقي الرد منهم ليحصل الزائر على خدمة مجانية.

وركزنا في هذا النطاق على عدد من الأمور المهمة منها السرعة في تحميل المحتوى على سطح المكتب والموبايل وكافة الأجهزة التي لها قدرة على الولوج إلى مواقع الويب.

أيضا لا ننسى البساطة في التنقل بين الصفحات وسهولة الوصول إلى كافة الأقسام ما يجعل الزائر سريع الولوج إلى القسم الذي يرغب في الوصول إليه دون تعقيد.

واعتمدنا على اللغة الإنجليزية كما طلبت المجموعة فيما يعد الافضل لهذه النوعية من المواقع خصوصا في حالة استهداف الإمارات ودول الخليج العربي بمثل هذه الحالات.

 

  • رفالاين في خدمة مواقع تفسير الظواهر الخارقة والمواقع العلمية أيضا

بالنسبة لمؤسسة Rafaline Networks فإنها تخدم كل أنماط المواقع الممكنة والقانونية، سواء في مجالات الأخبار والمحتوى الإخباري أو التجارية والشركات التجارية أو حتى العلمية ومواقع أعمال التطوع المختلفة والمتنوعة.

تضمن في هذا الصدد رفالاين العديد من المعايير التي تؤكد الجودة بما فيها سرعة تحميل الصفحات واعتماد تشفير HTTPS وتفعيل اضافات الأمن والتشفير ومنع رفع ملفات بها فيروسات أو مواد خبيثة نحو الموقع سواء كانت صورا أو مستندات وملفات من نوع آخر.

فيما أيضا لا ننسى أنه يتم التركيز بشكل عام على تجربة المستخدم حيث نضع أنفسنا مكان الزائر ونقوم بتجربة الموقع على نطاق واسع قبل القيام باعتماده.

فيما أيضا نعمل على تزويد المواقع بالمحتوى والتسويق الإلكتروني لها واعتماد قوالب نظيفة لا تتضمن أي برمجيات سيئة أو بها فيروسات أو تؤثر على سرعة تحميل المحتوى.

ويفصلك عن الاستفادة من خدماتنا خطوة واحدة وكبيرة هي الإتصال بنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

مواصفات صفحات الهبوط والبيع الناجحة خلال موسم العطلات 2016

تستخدم صفحات الهبوط والبيع خلال هذه الفترة التي يلجأ فيها المسوقين بالعمولة وأيضا الشركات والمتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *