Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
موقع Piece of Cake: بيع الحلويات وقطع الحلوى أونلاين باحترافية - شبكات رافالاين للأخبار التقنية
الرئيسية / التجارة الإلكترونية / موقع Piece of Cake: بيع الحلويات وقطع الحلوى أونلاين باحترافية

موقع Piece of Cake: بيع الحلويات وقطع الحلوى أونلاين باحترافية

354d0c7c-daa0-4bf5-8024-4138d7e65ed7

الطبخ وصناعة الحلويات من المجالات التي شهدت تطورا هائلا خلال السنوات الأخيرة مع استثمار الطباخين والطهاة وصناع الحلويات الوقت على الإنترنت لصالحهم، سواء من خلال التعرف على وصفات أكلات البلدان الأخرى والطهاة المنافسين أو حتى من خلال مشاركتها على المنتديات ومواقع الوصفات ومنصات الفيديو مثل يوتيوب.

من جهة أخرى دخلت صناعة الطبخ والحلويات إلى التجارة الإلكترونية، وهذا من خلال ظهور متاجر إلكترونية محلية تابعة للأفران والعلامات التجارية التي تعمل بهذا المجال، وهي عبارة عن مواقع إلكترونية لعل Piece of Cake هو واحد من المواقع الإلكترونية التي أشرفنا عليها في مؤسسة Rafaline Networks على تطويرها والعمل على تصميمها لجعلها مرضية للزوار وأصحابها من خلال ضمان توافد الزيارات وجلب المبيعات بالنسبة لهذه المؤسسات.

وللعلم فمن خلال هذه الصفحة يمكن لأي زائر مهتم بشراء المنتجات من هذه المؤسسة التأكيد من انها تتواجد في دبي و عجمان بالإمارات ويمكنه الحصول على رقم الهاتف وبقية المعلومات التي تمكنه من الاستفسار عن معلومات شحن المنتجات التي يريد شراؤها من الموقع الإلكتروني.

تأتي فكرة البيع على الموقع الإلكتروني Piece of Cake لأمرين، الأول هو تسهيل عمليات الشراء وجعلها تتم بشكل أسرع دون الذهاب إلى المحل التجاري، وكم هو فعلا هذا مثالي خصوصا في أوقات الأعياد التي تكون فيها محلات صناعة الحلويات تحث ضغط كبير، أما الثاني فهو خلق قناة أخرى لبيع منتجاتها وزيادة مبيعاتها وهو ما تحقق فعلا.

 

  • متجر إلكتروني احترافي لبيع الحلويات بالعربية والإنجليزية

نحاول دائما في تصميمنا للمواقع الإلكترونية العمل على جعل التصميم يتوافق مع هوية العلامة التجارية وان يبدو كل شيء متناسقا بالفعل.

وبالولوج إلى الصفحة الرئيسية للموقع ستكتف هذه الحقيقة، موقع فخم يغلب عليه الألوان الزهرية التي تبعث عن السعادة وطيبة النفس ما يفتح الشهية للأكل ويجعل الحلويات تبدو أجمل مما هي، وهو ما يزيد من احتمال أن يبقى الزائر ليتعرف على كل المنتجات ويطلب ما يشتهي من قطع الحلوى والكيك.

ومن خلال الصفحة نفسها يمكن لأي زائر التعرف على هوية الموقع وما الذي يقدمه بسهولة، حيث تقدم هذه العلامة التجارية حلويات كيك بمختلف الأحجام والنكهات، حلويات عيد الميلاد، حلويات الإحتفالات.

الجميل أن العميل طلب منا العمل على واجهتين للموقع الأولى بالعربية والثانية الإنجليزية وهذه هي المفترض ظهورها لأي شخص كون الزوار يحبون أكثر المتاجر الإنجليزية في الإمارات وقطر والخليج العربي، مع وجود العمالة الأجنبية والجنسيات التي لا تعرف العربية.

من خلال الرئيسية يمكن الوصول إلى الأقسام والواجهة العربية ضمن القائمة العلوية، فيما أيضا يتم عرض العديد من الحلويات التي تباع والأسعار، مع إمكانية تصفح الأقسام سريعا من نفس الصفحة دون الحاجة لفتح صفحة جديدة.

ضمن كل صفحة منتج تجد وصف للحلوى والصور والسعر وزر الإضافة إلى قائمة المشتريات، وأيضا ميزة You may like also التي تعرض حلويات مشابهة ويمكن للعميل الحصول عليها.

أيضا تتضمن كل الصفحات زرا يمكن الزائر من تقديم طلب خاص لحلوى لا توجد بالموقع ويمكنه رفع الصورة لحلوى أعجبته في موقع طبخ معين ويريد الحصول على مثلها وبالتالي تصل الرسالة إلى المؤسسة والتي تزوده بالتكلفة ويدفع مسبقا ويتم شحن طلبه في الإمارات وفق المتفق عليه.

بطبيعة الحال يتميز الموقع الإلكتروني بسرعة كبيرة في تحميل المحتوى وإظهار الصور ويتضمن ميزة الدردشة الحية، كما أنه عبارة عن متجر متكامل يمكن لأي شخص الشراء منه والدفع إلكترونيا بشكل آمن مع الحصول على حساب يمكن من خلاله تتبع المشتريات ومراجعة السجل.

 

  • الآن يمكنك أيضا بيع الحلوى عبر الإنترنت بسهولة

حتى في حالة كنت تستهدف فقط المدينة التي تتواجد بها ولديك مصنع حلويات صغير أو فرن يمكنك أن تستغل الإنترنت لزيادة مبيعاتك وتكبير مشروعك ليصبح علامة تجارية كبيرة ومشهورة مستقبلا ومنتشرة أيضا في دولتك ودول العالم، فكل شيء بدأ من الصفر يا صديقي.

نحن في شركة Rafaline Networks سنعمل على برمجة موقع إلكتروني يضمن لك بيع الحلويات والأكلات التي تقدمها بسهولة، ويمكنك من خلال الموقع التعديل على الأسعار وقتما تشاء وأيضا اضافة الموديلات الجديدة التي تبيعها وحذف تلك التي لا تباع كثيرا وهكذا.

كما عملنا مع علامات تجارية كبيرة في هذا الميدان يمكننا أن نخرج بموقع إلكتروني مميز لبيع الحلوى عبر الإنترنت، يزيد من مبيعاتك ومداخيلك ويرفع من سقف طموحاتك، ويفصلك فقط خطوة واحدة عن ذلك وهي الإتصال بنا الآن

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

مواصفات صفحات الهبوط والبيع الناجحة خلال موسم العطلات 2016

تستخدم صفحات الهبوط والبيع خلال هذه الفترة التي يلجأ فيها المسوقين بالعمولة وأيضا الشركات والمتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *