الرئيسية / التجارة الإلكترونية / مواصفات صفحات الهبوط والبيع الناجحة خلال موسم العطلات 2016

مواصفات صفحات الهبوط والبيع الناجحة خلال موسم العطلات 2016

wordpress-sales-pages-2

تستخدم صفحات الهبوط والبيع خلال هذه الفترة التي يلجأ فيها المسوقين بالعمولة وأيضا الشركات والمتاجر الإلكترونية إلى الإعلانات على جوجل وفيس بوك لأنها اسرع طريقة في حصد التحويلات والمبيعات التي يبحث عنها هؤلاء.

وفي حالة كنت تسوق لمنتجك الخاص او موقعك الإلكتروني أو أي منتج آخر تأخد مقابل كل مبيعة منه عمولتك، يمكن أن تستخدم صفحات الهبوط والإعلانات المدفوعة في تحقيق الهدف بشكل أسرع مع انفاق المال بطبيعة الحال على جلب الزيارات المستهدفة بسرعة وفي خلال ساعات.

لهذا عليك تخصيص ميزانية ويمكن لمؤسسة Rafaline Networks أن تصمم لك صفحات الهبوط والبيع الناجحة التي تضمن لك تحقيق العائدات والتحويلات الجيدة من الحملات الإعلانية، وحتى هذه الأخيرة يمكن للمؤسسة عملها على فيس بوك و جوجل.

المهم إليك ما هي مواصفات صفحات الهبوط والبيع الناجحة خلال موسم العطلات 2016 والتي نضعها بعين الإعتبار عند تصميمها لعملائنا.

 

  • البساطة ووضوح الهدف

عند العمل على صفحة الهبوط نحاول ان نجعلها بسيطة للغاية، وهذا كي يحقق صاحبها النتائج من خلال تركيز الزائر على العرض وتقديم المعلومات المطلوبة أو قراءة المقالة الترويجية والمعلومة والضغط على زر التحويل أو الفعل المرتقب.

بساطة صفحة الهبوط أو البيع تجعلها سهلة الإستخدام وتبقي الزائر بداخلها حتى يفهم آلية المنتج ويقتنع به ويتجه لشرائه.

 

  • سرعة التحميل على مختلف الأجهزة

في سباق الإعلانات والتسويق الرقمي تخسر المؤسسات والشركات والمتاجر التي لديها مواقع تعاني من البطء في تحميل المحتوى، وكم هو سيء أن تدفع على سعر النقرة مثلا 0.20 سنت ليضغط الزائر على الإعلان وعندما يقدم على ذلك ينتظر طويلا لتحميل الصفحة ومن ثم يقوم بإغلاقها ليخسر المعلن الكثير من المال ولا تحقق حملته الإعلانية النتائج المرغوبة.

 

  • التوافق مع كافة أحجام الشاشات

أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت يستخدمون اليوم الأجهزة المتحركة، نقصد الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، فيما هناك الكثيرون ممن يستخدمون أيضا الحواسيب المكتبية.

هذا لهذا السبب يتوجب ان تكون صفحة البيع والهبوط جيدة ومتوافقة مع مختلف الأجهزة، وليس هذا فقط بل إنه من أسرار اختيار المنتج الناجح أن تختار ذات الموقع الذي يعرض بشكل جيد على الشاشات المختلفة.

التوافق عليه أن يشمل ايضا حجم الخط وسهولة القراءة وايضا ضمان عمل الفيديو على كل هذه الأجهزة في حالة كان يتضمن فيديو يشرح المنتج.

 

  • وضوح زر أو مقطع اتخاد القرار

عندما يكون الهدف من الصفحة هو الشراء أو بناء القائمة البريدية فإن زر شراء وزر تسجيل وايضا مربع الاستمارة والتسجيل هي عناصر مهمة للغاية.

لهذا عليك التركيز عليها، على سهولة التعامل معها وأنها تعمل فعلا وأن رابط الأفلييت صحيح ويحتسب النقرات، كما أنه يمكنك تتبع الضغط عليه ومقارنة عدد النقرات بالزيارات التي استقبلتها الصفحة اجمالا.

الغاية من كل هذا هو توجيه الزائر المستهدف ليقوم بالمطلوب وتحصل على اثر ذلك على التحويلة التي من أجلها قمت بإنشاء حملة إعلانية.

 

  • محتوى قوي لإقناع الزائر على اتخاد القرار المطلوب

هناك العديد من أشكال المحتوى التي يمكنك أن تستخدمها في صفحات الهبوط حقيقة لإرسال الرسالة التي تدفع الزائر لإتخاد القرار منها النصوص والمقالات التي تستخدم التدريج في توضيح حقيقة المنتج وحجم المشكلة ولما على الزائر شرائه لحل مشكلته.

من جهة أخرى يفضل الكثيرون الفيديوهات لأنها الامثل وتشرح من خلالها المنتج والحقائق بأسلوب ونبرة صوت تتغير حسب الموقف والهدف من الرسالة.

كما أنه يمكنك الخلط بين النصوص والوسائط مثل الصور والفيديوهات وهذا لإيصال الرسالة بأكثر من طريقة وجعل كل هذه المكونات تخدم هدفك.

 

شركة Rafaline Networks الإمارات تعمل طيلة السنة على صناعة صفحات الهبوط ومساعدة المسوقين والشركات التجارية على زيادة مبيعاتها باستخدام الإنترنت، حان الوقت أن نساعدك أنت ايضا بالإتصال بنا من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *