Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
مشروع موقع إلكتروني ناجح للأخبار السياسية واضافته إلى جوجل نيوز - شبكات رافالاين للأخبار التقنية
الرئيسية / التجارة الإلكترونية / مشروع موقع إلكتروني ناجح للأخبار السياسية واضافته إلى جوجل نيوز

مشروع موقع إلكتروني ناجح للأخبار السياسية واضافته إلى جوجل نيوز

Modern computer media devices

الأخبار السياسية هي الأكثر زيارة على الويب والتطورات السياسية على الساعة الوطنية والدولية والعالمية تحظى بمتابعة كبيرة، ولك أن ترى بأن اهتمام الناس في الشبكات الإجتماعية والجدل الأكبر هو من نصيب الأخبار السياسية، كما أن القراء يميلون لمشاركة المقالات الإخبارية كثيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

كثرة الأخبار والتطورات العالمية في الحقيقة يدفع المزيد من المتخصصين في الإعلام الرقمي لإنشاء مدونات ومواقع إخبارية كمشاريع تجارية يعملون من خلالها على تغطية الأخبار وتقديم آخر التطورات أول بأول ويحققون العائدات من الإعلانات والمقالات الممولة والرعاية وحتى في بيع الأخبار الحصرية لجهات أخرى تعيد نشرها.

رأينا في وطننا العربي مواقع اخبارية سياسية بدأت فقط منذ 3 سنوات وبفضل طاقمها من المحررين والتسويق القوي على الشبكات الإجتماعية والإنضمام إلى جوجل نيوز حققت عائدات وانجازات قوية وشهرة كبيرة، وهو ما تنجزه شركة Rafaline Networks مع العديد منها، وسنتكلم مبدئا عن معلومات بخصوص هذا المشروع الذي يمكنك بدؤه من الآن

 

  • موقع أخبار سياسي أو متخصص

يمكنك عمل موقع إلكتروني للأخبار السياسية في الإمارات فقط، أو موقع اخباري خليجي أو موقع اقليمي يضم أيضا أخبار مصر والمغرب العربي وبقية الشرق الأوسط.

ويمكنك عمل موقع إخباري شامل يتضمن كل الأخبار الجديدة، لكن تذكر أنه كلما كان موقعك شاملا كانت المنافسة أكثر مكلفة حيث عليك اضافة الأخبار الجديدة أول بأول، وعليك تخصيص فريق عمل كبير من المدونين والكتاب يعملون بشكل يومي على نشر أخبار ومقالات فور صدور الخبر من وكالات الإعلام.

 

  • النشر الفوري أفضل من التأجيل

الأخبار تحتاج إلى النشر في التو والحين أو على الأقل أن تكتب ملخصا للخبر وتزيد فيه العديد من التفاصيل الجديدة وتنشره متأخرا بعنوان أفضل وسيجلب زيارات جيدة.

لذا ركز على الأخبار الجديدة ودعك من القديمة وابدأ من حيث انتهى الآخرين، ومن الجيد أن يتضمن الخبر كل التفاصيل الممكنة وهذا أفضل.

 

  • محتوى مكتوب من فريق العمل أفضل من النسخ واللصق

إذا كنت تنوي عمل موقع إلكتروني للأخبار السياسية من خلال اعادة نشر المحتوى من المواقع التي تتمتع بالمحتوى الحصري، فأنت فقط تضيع وقتك، أولا لن تظهر في نتائج البحث الأولى وثانية لن يتم قبولك في أخبار جوجل وفي حالة تمكنت من ذلك فبمجرد التبليغ عن موقعك سيتم حذف الأرشفة بشكل كامل.

المطلوب في هذه الحالة أن يكون لديك فريق عمل يعمل على نشر الأخبار، كل وتخصصه والتغطيات الملزمة بها في الوقت المحدد وهذا بالطبع يكلفك المال لكنها ضريبة المشروع التي يجب عليك دفعها.

 

  • المصداقية هي رأس مال المواقع الإخبارية

هناك الكثر من الصحف الإلكترونية الصفراء التي تنشر الشائعات والفضائح والأكاذيب وتعتمد على هذه الموضوعات في كسب الزيارات وتحقيق المزيد من العائدات.

وفي الحقيقة أخبارها بالرغم من أنه يتم تبادلها على نطاق واسع إلا أنها غير محببة إلى القراء المحترفين والواعيين وعاجلا أو آجلا ستفقد مصداقيتها وسكون نشر الخبر منها بمثابة تهكم على الصحيفة والاستهزاء بالأخبار التي ينشرونها.

 

  • ركز على الموضوعات الشائعة في الوقت الحالي

الموضوعات الأكثر شيوعا والأخبار التي عليها اقبال بالوقت الحالي هي بوصلتك الحقيقية في هذا القطاع، فإلى جانب نشر الأخبار اليومية عليك التركيز على تغطية الأحداث المهمة، مثل اندلاع نزاع عسكري معين أو زيارة رئيس لبلد مهم بالنسبة للقراء أو قضية اجتماعية – سياسية عليها حديث كبير بين القراء.

استغلال الموضوعات الشائعة يوميا والتي تظهر من وقت لآخر هي فرصة كبيرة بالنسبة للمواقع الإخبارية السياسية و الإجتماعية التي تحصد منها الكثير من الزيارات وهذا يشمل الإنتخابات، بعض الأحداث المثيرة لاهتمامات المجتمع ويريدون المزيد من المقالات حولها.

 

  • شركة Rafaline Networks تعمل على تصميم المواقع الإخبارية واضافتها إلى جوجل نيوز

مع شركة Rafaline Networks لا يوجد شيء صعب، فهي لا تعمل فقط مع الأفراد والشركات بالمجالات العادية لكن أيضا في مجال الأعمال والشركات وتساعد العشرات من المؤسسات اليوم على تحقيق النجاح انطلاقا من مقرها في الإمارات العربية المتحدة.

لذا إذا كنت تنوي عمل موقع إلكتروني للأخبار السياسية وانجاح المشروع والوصول إلى جوجل نيوز ومنافسيه من منصات تجميع الأخبار، يمكنك تحقيق هذا الهدف من خلال وضع خطة متكاملة والعمل عليها مع رفالاين لعدد من الأشهر يمكنك أن تتابع من خلالها النتائج، وبالطبع تتكلف الشركة بالتسويق الإلكتروني وتطوير الموقع أو تصميمه وإنشائه وحتى المحتوى وانشاء فريق عمل احترافي.

ماذا تنتظر؟ يمكننا أيضا مساعدتك في تحسين العائدات والأرباح من الموقع الإلكتروني الخاص بك، فقط اتصل بنا.

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *