الرئيسية / تحسين أرشفة محركات البحث / جوجل تعاقب أصحاب التطبيقات الذين يتلاعبون بالتنزيلات وهذا هو السر لزيادة شعبيتها

جوجل تعاقب أصحاب التطبيقات الذين يتلاعبون بالتنزيلات وهذا هو السر لزيادة شعبيتها

Microsoft-apps-1340px-840x560

بعد أن أصبحت تطبيقات الموبايل من الأمور المطلوبة جدا والأكثر شيوعا رأينا قوة المنافسة بين المطورين بقوة في جميع المجالات، إذ عند البحث عن تطبيق لإدارة رسائل البريد الإلكتروني ستجد الالاف من التطبيقات وكلها يسعى مطوريها للتصدر في مجالاتها التنافسية وحصد الكثير من التنزيلات وبالتالي العائدات والأرباح سواء من الإعلانات أو النسخة المدفوعة من خدماتهم.

هذه الحاجة الملحة لزيادة التنزيلات وعدد المستخدمين النشيطين وبالتالي حركة المرور أفرزت لنا الكثير من المؤسسات والشركات المتخصصة في تحسين ترتيب التطبيقات بنتائج بحث جوجل ومحرك بحث المتجر نفسه، وأغلبها تعتمد على التلاعب والقليل منها على الإعلانات الممولة والحصول على التنزيلات الحقيقية.

الشركة الأمريكية جوجل قالت الآن أنها طورت العديد من الخوارزميات والتقنيات التي تمكنها من التلاعب بنتائج بحث المتجر من خلال زيادة عدد التنزيلات بشكل واهم، ومن خلال طرق غير قانونية ومنتشرة بكثرة في الأسواق اليوم.

واضافت أنه بفضل هذه التقنيات ستمنع من تصدر التطبيقات التي لا تملك قاعدة حقيقية من المستخدمين نتائج البحث ولا تقدم الجودة اللازمة لذلك، فيما إذا واصل بعض المطورين هذا النهج فهي ستعمل على حذف تطبيقاتهم ومعاقبتهم.

لذا إذا كنت صاحب تطبيق على جوجل بلاي وتريد زيادة عدد التنزيلات يمكنك القيام بحملات إعلانية، ولأنها مكلفة في العادة للمبتدئين يمكن لمؤسسة رفالاين في الإمارات أن تساعدك على زيادة شعبية تطبيقك وأعمالك التجارية من خلال الإتصال بنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

أداة التحقق من عمل الصفحات المسرعة AMP

تواصل شركة جوجل العمل على مشروع الصفحات المسرعة AMP والذي تراهن عليه في أن يحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *