Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة - شبكات رافالاين للأخبار التقنية
الرئيسية / التجارة الإلكترونية / اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

pn-chrome

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من الزوار وأن تحصد المقالات الجديدة المنشورة الكثير من المشاهدات، ليس فقط من الزوار الجدد ممن لم يقوموا من قبل بالوصول إلى موقعك بل أيضا من القراء الذين اعتادوا على الدخول إلى موقعك من حين لآخر.

ومن المعلوم أن القائمة البريدية الأسبوعية او اليومية هي واحدة من الطرق التي تجعل المشتركين والمهتمين يعودون إلى موقعك بشكل يومي للإطلاع على جديد المحتوى المنشور، أيضا نشر المقالات على الشبكات الإجتماعية يجعل المعجبين والمتابعين يدخلون إلى الموقع أكثر من مرة لأجل أكثر من مقال في الواقع.

لكن ليس هذه فقط طرق جعل الزوار يعيدون زيارة موقعك لاستكشاف المحتويات الجديدة التي تم نشرها، بل هناك طريقة فعالة وذات نتائج رهيبة وهي التنبيهات على متصفحات نسخة الويب والمحمول، حيث عند نشر مقال جديد يظهر تنبيه لجميع الزوار السابقين ممن وافقوا على تلقي التنبيهات بالجديد لينقروا عليها ما يوجههم مباشرة إلى المقال أو المحتوى الجديد وهو ما يساعد في الرفع من القراءات وبالتالي المبيعات الإعلانية أو مبيعات ما تروج له.

شرحنا اليوم موجه بالضبط إلى اصحاب مواقع ووردبريس، سواء أكانت مواقع إخبارية أو مجلات إلكترونية او مدونات إلكترونية.

 

  • اضافة WPPush | Push notifications Chrome & Safari

واحدة من الإضافات الجديدة في هذا المجال وهي التي تدعم ارسال التنبيهات للمتصفحين في جوجل كروم الشهير وايضا سفاري المنتشر بين عشاق آبل ومستخدمي حواسيب الماك، كما أنه جاري العمل على حسب مطوريها لدعم فايرفوكس الشهير.

الإضافة تدعم هذه المتصفحات على الحواسيب على الموبايل، وهي تسأل الزوار من خلال رسالة صغيرة إن كانوا يريدون تلقي التنبيهات بالمحتوى الجديد وعند الموافقة فإنهم يحصلون على الجديد فور نشره، وهو ما يزيد من الزيارات التي تحصل عليها المحتويات الجديدة فور نشرها.

الإضافة والخدمة مجانية ويمكنك تنزيلها من هنا

 

  • اضافة Chrome Push Notifications

اضافة تركز على الزوار والقراء من متصفح كروم على الحواسيب والموبايل لأنه الأكثر شعبية في الوقت الحالي، وهي خدمة مجانية أخرى بإمكانيات جيدة.

وتمكن الموقع من ارسال التنبيهات للزوار فور نشر المقالات، كما أن المميز فيها أنه يمكنك تحديد المقال الذي تريد أن ترسل التنبيه بخصوص نشره وهذا مفيد في حالة موقع إخباري ينشر في اليوم الكثير من الأخبار والمقالات حيث يمكنك تحديد المميزة منها فقط، على أمل ان يبقى الزائر في الموقع ويتصفح بقية المحتويات التي لم يتلقى التنبيهات بخصوصها.

ويمكنك تنزيل الإضافة مجانا من هنا

 

  • اضافة Push Monkey – Native Desktop Push Notifications for WordPress

هذه الإضافة هي موجهة لمن يستهدف بالتنبيهات الزوار من متصفح سفاري وهي تدعم المتصفح على نسخة المكتب.

هذا يعني الكثير من الزيارات على الأقل لكل مقالة أو محتوى تقوم بنشره أول بأول في موقعك الإلكتروني، وتصل التنبيهات غليهم سواء تم اغلاق المتصفح أو بعد تشغيل الحاسوب وهي ستصلهم فور تواجدهم.

ويمكنك تنزيلها من هنا

 

  • اضافة Web Push Notifications by Aimtell

اضافة جيدة مبتكرة مؤخرا وهي تدعم ارسال التنبيهات في سفاري على المكتب، جوجل كروم على المكتب والموبايل وأيضا فايرفوكس و أوبرا على أندرويد.

هذا يعني أنه مع هذه الإضافة أنت تستهدف معظم الزوار الذين يدخلون إلى الموقع الإلكتروني، وبالتالي تعيد نسبة جيدة منهم إلى موقعك مع نشر كل محتوى جديد ما يزيد من مدة بقاء الزائر ومتوسط مدة الجلسة وأيضا هو ما يساهم في تخفيض أليكسا.

ويمكنك تنزيل الإضافة مجانا من هنا

 

وبالحديث عن المميزات الأخرى لكل هذه الإضافات فهي توفر لوحة تحكم تمكنك من متابعة عدد المشتركين لتلقي التنبيهات وكم الزيارات التي جلبتها الإضافة بهذه الطريقة وتتبع الإحصائيات في الوقت الفعلي، وهو ما يجعل نتائجها واضحة وفي حالة لاحظت أن عدد المتواجدين في الموقع يكون كبيرا وأن عدد القراءات التي تتلقاها المحتويات الجديدة تكون جيدة في ظرف وجيز فمن الأكيد أن هذا بفعل تركيب هذه الإضافات.

ويمكن لمؤسسة رفالاين للتسويق الرقمي مساعدتك في تحقيق نتائج أكبر من خلال تركيبها بالطريقة الصحيحة واعدادها وأيضا تحسين موقعك الإلكتروني في نتائج البحث الخاصة بجوجل من خلال الإتصال بنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

مواصفات صفحات الهبوط والبيع الناجحة خلال موسم العطلات 2016

تستخدم صفحات الهبوط والبيع خلال هذه الفترة التي يلجأ فيها المسوقين بالعمولة وأيضا الشركات والمتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *