Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
هواتف لينوفو الأكثر مبيعا في الإمارات خلال نهاية 2016 - شبكات رافالاين للأخبار التقنية
الرئيسية / أفضل 10 مراجعات / هواتف لينوفو الأكثر مبيعا في الإمارات خلال نهاية 2016

هواتف لينوفو الأكثر مبيعا في الإمارات خلال نهاية 2016

ZUK Z2 Pro-1-compressor

لينوفو هي واحدة من الشركات الصينية التي تعمل على توفير أحدث هواتفها الذكية في السوق الإمارات، بل ولديها متجر لينوفو الإلكتروني الذي تقدم فيه مختلف منتجاتها وتسوق لها بقوة في هذه السوق المهمة بالنسبة لها.

وهي تركز في الأساس على الهواتف المتوسطة والمنخفضة التكلفة وأيضا الهواتف الرائدة بسعر جد مناسب وأقل من هواتف سامسونج و آبل في التكلفة.

 

  • هاتف Lenovo A2010 بشريحتي إتصال

lenovo-a2010-cover

هو الأكثر شعبية بالوقت الحالي وهو من الهواتف المنخفضة التكلفة ويتوفر فقط بسعر 199 درهم إماراتي بالوقت الحالي.

ويتميز Lenovo A2010 بشاشة ذات حجم 4.5 إنش و بدقة 854 في 480 بيكسل مع كثافة 218 بيكسل لكل إنش. كما أنه يعمل بنظام أندرويد 5.1.1، وبالمرور إلى المعالج نجد أنه يتضمن معالج الرباعي النواة من نوع Mediatek MT6735M إلى جانب معالج الرسوميات من نوع  Mali-T720MP2

على مستوى التصوير نجد أن هذا الجهاز يأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل مزودة بالعديد من التقنيات ومنها التركيز التلقائي إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل. إضافة لما سبق يتوفر هذا الهاتف ببطارية بسعة 2000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة والاستبدال، وهو يدعم شبكات الجيل الرابع.

 

  • هاتف Lenovo Zuk Z2 بشريحتي إتصال

ZUK Z2

من الهواتف الجديدة التي أعلنت عنها لينوفو والمتوفرة في الإمارات حاليا وعليه اقبال جيد فيما يتوفر على سوق دوت كوم بسعر 980 درهم إماراتي لنسخة تدعم شريحتي اتصال وشبكات الجيل الرابع.

بداية نجد أن الهاتف ZUK Z2 مزود بشاشة ذات حجم 5.0 إنش ما يعني أنه ذات شاشة أصغر من نسخة برو المزودة بشاشة ذات حجم 5.2 إنش من جهة أخرى قامت باعتماد شاشة AMOLED إلى LTPS IPS LCD لكن بخصوص دقة الوضوح فهي بقيت كما هي ونتحدث عن دقة 1080 بيكسل.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها الإصدار الجديد نجد قدومه بمعالج من نوع Snapdragon 820 وهو الثماني النواة والأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية والذي يتميز به عدد من الهواتف الأخرى ومنها جالكسي اس 7 وأيضا LG G5 ما يعني ترقية كبيرة للغاية خصوصا وأن الاصدار السابق مزود بمعالج رباعي النواة من نوع S801 الذي كان الأفضل في السوق قبل عامين.

وحصل أيضا على ترقية كبيرة للغاية على مستوى الذاكرة العشوائية ذات الحجم 4 جيجا بايت ما يعني أنه قادر على تقديم أداء خرافي للغاية وهذا بالنسبة لنسخة 64 جيجا بايت ولا نعرف إن كانت الشركة تخطط أيضا لإصدار آخر من هاتفها الذكي.

وعلى مستوى التصوير فقد تم العمل على أن يكون ZUK Z2 من الهواتف الإحترافية على هذا المستوى، وفي هذا الصدد جاء هذا الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل مع حساس تصوير من نوع ISOCELL مع فتحة عدسة f/1.8 مع دعمها لتقنية التركيز التلقائي Phase Detection AF.فيما أيضا يتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

ويدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع 4 G LTE و VoLTE وأيضا الجيلين الثالث والثاني، ويأتي بحساس للبصمات في زر الرئيسية من هذا الجهاز بينما يأتي بالعديد من الحساسات منها حساس نبضات القلب و الأشعة فوق البنفسجية وأيضا مقياس الارتفاع.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير والتي تدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0 لكنها لا تأتي بتقنية الشحن اللاسلكي.

ويزن ZUK Z2 حوالي 149 جرام فيما يأتي بسمك 7.5 ملمتر، كما أنه يدعم العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها Wi-Fi ac, Bluetooth 4.1 وأيضا GPS فيما لا ننسى قدومه بمنفذ USB Type-C الأسرع والأفضل.

 

  • هاتف Lenovo Vibe P1m

932015120047pm_635_lenovo_vibe_p1m

حصد هذا الهاتف مبيعات قوية في السوق الإماراتية ولا يزال يحصدها وهو من الهواتف التي توفرت بداية هذا العام بعد أن أعلن عنها قبل عام بالضبط وهو متوفر بسعر 399 ريال سعودي نسخة داعمة لشبكات الحيل الرابع بشريحتي اتصال

ويتميز Lenovo A2010 بشاشة ذات حجم 5.0 إنش و بدقة 1280 في 720 بيكسل مع كثافة 294 بيكسل لكل إنش. كما أنه يعمل بنظام أندرويد 5.1.1، وبالمرور إلى المعالج نجد أنه يتضمن معالج الرباعي النواة من نوع Mediatek MT6735P إلى جانب معالج الرسوميات من نوع  Mali-T720MP2

على مستوى التصوير نجد أن هذا الجهاز يأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل مزودة بالعديد من التقنيات ومنها التركيز التلقائي إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل. إضافة لما سبق يتوفر هذا الهاتف ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة والاستبدال، وهو يدعم شبكات الجيل الرابع.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

5 أصناف من المنتجات التقنية حاضرة بقوة في GITEX Shopper 2016

معرض GITEX Shopper 2016 متواصل إلى الثامن من هذا الشهر وحسب مصادرنا فإن الإقبال كبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *