الرئيسية / الهواتف المحمولة / فتح الطلب المسبق على BLU Vivo Air متوفر بشكل محدود في الإمارات

فتح الطلب المسبق على BLU Vivo Air متوفر بشكل محدود في الإمارات

BLU Vivo Air-compressor

ربما قد تكون واحدا من المهتمين بالحصول على هاتف BLU Vivo Air من شركة بلو الأمريكية وهذا في الإمارات التي لا يتوفر بها هذا الهاتف بكمية كبيرة كما أن معظم المتاجر لا توفره سواء لنفاذ كمياته او لأنها لم توفره بعد.

على كل حال فإن هذا الهاتف يمكنك الحصول عليه وهذا بالنسخة البيضاء أو الذهبية والتي تتمتع بمساحة 16 جيجا بايت من المساحة التخزينية ويمكنك الحصول عليه بسعر 1529 درهم إماراتي، وفي حال طلبت الحصول على نسختك من الآن يمكنك أن تحصل عليها ما بين 11 ديسمبر و 13 ديسمبر من الشهر القادم.

ويزن هذا الجهاز حوالي 97 جرام كما أنه يدعم شبكات الجيل الثالث و الرابع وشريحة إتصال من نوع Nano-SIM، فيما يأتي بسمك 5.1 ملمتر إلى جانب شاشة بحجم 4.8 إنش وبدقة 720 بيكسل وبكثافة 306 بيكسل لكل إنش.

كما أنه يعمل بنظام أندرويد 4.4.2، وبالمرور إلى المعالج نجد أنه يتضمن معالجا ثماني النواة من نوع Mediatek MT6592 الذي تقدمه ميديا تيك إلى جانب معالج الرسوميات من نوع   Mali-450MP4

و يتوفر BLU Vivo Air بمساحة تخزين قدرها 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ولايدعم بطاقة التخزين الخارجي

على مستوى التصوير نجد أن هذا الجهاز يأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل مزودة بالعديد من التقنيات ومنها التركيز التلقائي إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل. إضافة لما سبق يتوفر هذا الهاتف ببطارية بسعة 2100 ميلي أمبير إلى جانب أنه متاح بألوان عدة منها الأسود والأبيض والذهبي.

يمكنك شراء الهاتف من هنا

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي Xperia Xa في الإمارات

إلى الآن الهاتف الذكي سوني Xperia Xa متوفر في الإمارات العربية المتحدة بشكل محدود، لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *