الرئيسية / الهواتف المحمولة / سعر سوني Xperia Xa Ultra في الإمارات العربية المتحدة

سعر سوني Xperia Xa Ultra في الإمارات العربية المتحدة

xperia-xa-ultra_02

من هواتف سوني المتوفرة في السوق السعودية نجد بطبيعة الحال Xperia Xa Ultra الذي يعد من الهواتف المميزة ضمن سلسلة هواتف سوني.

وللعلم فإن هذا الجهاز تم طرحه في الإمارات وهو متوفر بالعديد من النسخ والإصدارات وبسعر يبدأ من 1155 درهم إماراتي.

الهاتف الجديد تبنى نفس تصميم هواتف اكس ويتميز بشاشة ذات حجم 6 إنش وبدقة 1080 بيكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 21.5 ميغا بيكسل مزودة بأحدث التقنيات والمزايا التي تجعلها الأفضل هذا دون أن ننسى كاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل ليكون الهاتف الأفضل على مستوى التصوير الذاتي بلغة الميغا بيكسل.

إلى جانب ما سبق يتمتع هذا الجهاز بمعالج ثماني النواة من نوع MediaTek MT6755 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ومساحة للتخزين 16 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 200 جيجا بايت.

ومن المزايا الأخرى التي يتمتع بها الهاتف Xperia XA Ultra نجد أنه يعمل بنظام أندرويد 6.0 ويتميز بشبكات الجيل الثالث والرابع 4G LTE, WiFi, Bluetooth, Agps  وأحدث التقنيات اللاسلكية فيما لا ننسى أيضا أنه يدعم تقنية  NFC

وبشكل عام يعد هذا واحدا من أفضل الهواتف الذكية المتوسطة في الوقت الراهن، ولم تعلن سوني عن سعره ويقال انه سيتوفر على الأرجح خلال شهر يوليو القادم وهذا طبيعي خصوصا وان هذه الشركة تتأخر عادة في شحن الهواتف إلى الأسواق العالمية.

هل قررت شراء نسخة لك؟

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي Xperia Xa في الإمارات

إلى الآن الهاتف الذكي سوني Xperia Xa متوفر في الإمارات العربية المتحدة بشكل محدود، لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *