الرئيسية / الهواتف المحمولة / سعر الهاتف الذكي ZTE Axon 7 بشريحتي إتصال في المملكة السعودية

سعر الهاتف الذكي ZTE Axon 7 بشريحتي إتصال في المملكة السعودية

zte-axon-elite-best-970x647-c

من هواتف شركة ZTE الذي سيتوفر في المملكة العربية السعودية نجد ZTE Axon 7 بشريحتي إتصال وباللون الذهبي وهو يدعم شريحتي إتصال وشبكات الجيل الرابع.

ويدعم هذا الهاتف نظارة الواقع الافتراضي فيما سيتوفر في السوق السعودية بسعر يصل إلى 1508 ريال سعودي.

ويتميز هذا الهاتف ZTE Axon 7  بشاشة بحجم 5.5 إنش اكبر من المتوقع وبدقة 1440 بيكسل ما سيجعلها من أفضل الشاشات في العالم، فيما يتميز بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بيكسل التي تأتي بالتركيز التلقائي والفلاش الثنائي ويصور أيضا فيديوهات 4K بسرعة 30 اطار في الثانية والعديد من المزايا المتقدمة إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل للتصوير الذاتي.

وبالنسبة لماسح البصمة فهو سريع وموجود في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا الخلفية مباشرة كما هو الأمر في الكثير من الهواتف الصينية حاليا في هواتفها السابقة ويتوفر هذا الجهاز باللون الذهبي كما أنه راقي في التصميم وهو من الهواتف الرائدة.

انتقالا نحو المعالج نجد أن هذا الهاتف يتميز بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 ثماني النواة ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 530 وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

وأما بالنسبة للمساحة التخزينية فإن هذا الجهاز يقدم مساحة 64 جيجا بايت ويمكن إضافة بطاقة 128 جيجا بايت حيث يأتي بمنفذ لإضافتها، كما أنه يدعم شريحتي اتصال.

وأما البطارية فهي بسعة 3140 ميلي أمبير التي تدعم الشحن السريع فيما يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot والبلوتوت 4.1 إلى جانب دعمه لشبكات الجيل الثالث والرابع ويعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow

هل تخطط للحصول على هذا الجهاز؟

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي Xperia Xa في الإمارات

إلى الآن الهاتف الذكي سوني Xperia Xa متوفر في الإمارات العربية المتحدة بشكل محدود، لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *