الرئيسية / الأخبار التقنية / سعر الهاتف الذكي Xiaomi Mi Note 2 في السعودية

سعر الهاتف الذكي Xiaomi Mi Note 2 في السعودية

mi-note-2

أحدث هاتف من شاومي هو الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Note 2 والذي سيتوفر في السوق السعودية خلال قادم الأيام.

وقد تم الكشف عنه مؤخرا فيما حصلنا على سعر نسخة ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت في حالة سيتم توفيرها بالمملكة وهو سيتوفر بسعر 1843 ريال سعودي.

من مواصفات Xiaomi Mi Note 2 نجد أنه يزن حوالي 166 جرام كما أنه يدعم شبكات الجيل الثالث و الرابع وشريحتي إتصال من نوع   Micro-SIM، فيما يأتي بسمك 7.6 ملمتر إلى جانب شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل وبكثافة 386 بيكسل لكل إنش.

كما أنه يعمل بنظام أندرويد 6.0، وبالمرور إلى المعالج نجد أنه يتضمن معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8996 Snapdragon 821 الذي تقدمه كوالكوم إلى جانب معالج الرسوميات من نوع    Adreno 530

و يتوفر هذا الهاتف بمساحة تخزين قدرها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهناك نسخة منه بمساحة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

على مستوى التصوير نجد أن هذا الجهاز يأتي بكاميرا خلفية بدقة 22.5 ميغا بيكسل مزودة بالعديد من التقنيات ومنها التركيز التلقائي إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل. إضافة لما سبق يتوفر هذا الهاتف ببطارية بسعة 4070 ميلي أمبير إلى جانب أنه سيكون متاحا بالعديد من الألوان وهي الذهبي والأسود الفضي.

هل تخطط للحصول عليه؟

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

بلاك بيري تدخل إلى مجال السيارات الذاتية القيادة

تواصل بلاك بيري البحث عن قطاعات جديدة يمكن أن تقدم لها برمجياتها وتقنياتها من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *