الرئيسية / الهواتف المحمولة / سعر الهاتف الذكي Galaxy C7 في المملكة السعودية

سعر الهاتف الذكي Galaxy C7 في المملكة السعودية

Galaxy C7

من أحدث الهواتف المتوسطة لشركة سامسونج والمتوفرة سابقا في الإمارات العربية المتحدة نجد Galaxy C7 الذي شق طريقه إلى المملكة العربية السعودية.

ويتوفر هذا الجهاز بنسخة شريحتي إتصال وبالعديد من الألوان وهو سيتوفر بسعر يصل إلى 1340 ريال سعودي.

ويزن Galaxy C7 حوالي 165 جرام كما أنه يدعم شبكات الجيل الثالث و الرابع وشريحتي إتصال من نوع Micro-SIM، فيما يأتي بسمك 6.7 ملمتر إلى جانب شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل وبكثافة 386 بيكسل لكل إنش.

كما أنه يعمل بنظام أندرويد 6.0.1، وبالمرور إلى المعالج نجد أنه يتضمن معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8953 Snapdragon 625 الذي تقدمه كوالكوم إلى جانب معالج الرسوميات من نوع Adreno 506

ويتوفر Galaxy C7 بمساحة تخزين قدرها 32 جيجا بايت تدعم بطاقة التخزين الخارجي لتوسيعها إلى 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهناك نسخة منه بمساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت تدعم بطاقة التخزين الخارجي لتوسيعها إلى 256 جيجا بايت.

على مستوى التصوير نجد أن هذا الجهاز يأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل مزودة بالعديد من التقنيات ومنها التركيز التلقائي إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل. إضافة لما سبق يتوفر هذا الهاتف ببطارية بسعة 3300 ميلي أمبير إلى جانب أنه سيكون متاحا بالعديد من الألوان وهي الذهبي و الذهبي الوردي والرمادي وأيضا النسخة الفضي، كما أنه يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, WiFi Direct, hotspot والبلوتوت 4.1

هل قررت الحصول عليه؟

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي BLU Vivo 5 في المملكة السعودية

هواتف بلو تتمتع بشعبية متنامية في الخليج العربي ومنها المملكة السعودية التي توفر بها BLU …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *