الرئيسية / تحسين أرشفة محركات البحث / تغييرات جديدة على صندوق بحث جوجل قادمة إلى نسخة الويب

تغييرات جديدة على صندوق بحث جوجل قادمة إلى نسخة الويب

google-search-box-1b google-search-box-1a

تعمل شركة جوجل بشكل متواصل على التغييرات والتعديلات المهمة التي تحسن من محرك البحث سواء على مستوى نتائج البحث أو تجربة المستخدم التي تشمل الواجهة والتصميم وسرعة تحميل النتائج والمحتويات التي يعرضها محرك البحث.

في الوقت الحالي بدولة ألمانيا تختبر الشركة بعد التعديلات والتحسينات الطفيفة على صندوق البحث والتي من شأنها أن تجعل الواجهة أجمل.

وحسب الصورة التي حصلنا عليها فقد تم تغيير زر البحث فبعد أن كانت المكبرة البيضاء موجودة في مربع أزرق فقد تم حذفها لتصبح المكبرة زرقاء في خلفية بيضاء.

أيضا تم تغيير خلفية المربع من الرمادي الغامض إلى رمادي أبيض، وستلاحظ أيضا أن المربع الابيض الذي ستكتب فيه العبارات البحثية هو الآخر تغير وتم التعديل عليها في كيفية الظهور خصوصا في الحواف.

من جهة أخرى نلاحظ أن زر اعدادات البحث تم التعديل عليه وتغيير مكانه من خلال تحريكه نحو أقصى اليمين.

التعديلات التي قامت بها الشركة الأمريكية تبدو طفيفة لكن الشركة تريد المزيد من عمليات البحث منها وأيضا تحسين تجربة المستخدم ويتم في العادة دراسة كل تغيير بشكل دقيق، قبل الإقدام عليه لذا ينتظر أن تعمل الشركة على اختبار هذه التحسينات المرئية في ألمانيا بداية قبل أن تقوم باعتمادها بشكل رسمي.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

أداة التحقق من عمل الصفحات المسرعة AMP

تواصل شركة جوجل العمل على مشروع الصفحات المسرعة AMP والذي تراهن عليه في أن يحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *