الرئيسية / التجارة الإلكترونية / إقبال أكبر على الإعلانات في الموبايل سنة 2017

إقبال أكبر على الإعلانات في الموبايل سنة 2017

banner-ads-copy-blog1

إذا كنت تستغرب أن الكثير من الشركات بمختلف أحجامها تخصص اليوم نصف ميزانيات الإعلانات على التسويق الرقمي في الإعلانات على المحمول والتي تظهر على متصفحات الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والتطبيقات المختلفة عليها فهذا ربما لأنك لا تعرف أن أغلب الزيارات اليوم تأتي للمواقع عبر هذه الأجهزة المتحركة.

شركة Zenith اصدرت العام الماضي تقريرا أكدت فيه أن 71 في المئة من حركة الزيارات والمرور عبر الإنترنت ستتم عبر هذه الأجهزة المتحركة خلال العام الحالي.

والآن عادت إلينا هذه الشركة التابعة لوكالة الإعلانات الفرنسية Publicis Groupe والتي أكدت في بيان رسمي منها أن النسبة سترتفع العام القادم لتصل إلى 75 في المئة.

هذا يعني بالنسبة لها ان 60 في المئة من الأموال على الإعلانات الإلكترونية ستذهب لصالح الموبايل، وأن الشركات التي تقدم خدمات التسويق الإلكتروني والتي تستهدف الأجهزة المتحركة من شأنها أن تشهد ارتفاعا في العائدات والأرباح خلال السنوات القادمة.

بالنسبة لأصحاب الشركات والعلامات التجارية والمعلنين الذين يبحثون عن العائد القوي وراء إعلاناتهم، فمن اللازم أن تكون صفحات الهبوط والبيع والدفع متوافقة مع الموبايل وسهلة الإستخدام ولا تتطلب الكثير من البيانات من المستخدمين للرفع من التحويلات وليعود عليهم كل دولار ينفقونه على الإعلانات بالعائد المادي القوي.

 

الخبر برعاية شركة Rafaline Networks الإمارات، والتي تقدم خدمات التسويق والإعلانات والتصميم والتطوير على الويب ويمكنك أن تساعدك في تطوير مشاريعك الإلكترونية من خلال الإتصال السريع

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *