الرئيسية / الأخبار التقنية / ميزة الكلمات الممنوعة قادمة إلى تويتر

ميزة الكلمات الممنوعة قادمة إلى تويتر

twitter

المزيد من المزايا تعمل عليها منصة التدوين المصغر تويتر والتي من شأنها ان تعزز من المستخدمين النشيطين وتدفع الملايين من الناس للإنضمام إلى هذه الشبكة الإجتماعية والمشاركة فيها وتصفحها والتفاعل مع محتوياتها، ما يزيد من العائدات التي ستحققها من الإعلانات بالتوازي مع التقليل من الخسائر ومن ثم الخروج من الأزمة.

واحدة من الأشياء المكروهة على الشبكات الإجتماعية هي التعليقات التي تتضمن السب والشتم لأصحاب المنشورات، وايضا عند تصفح التايم لاين تجد أمامك منشورات تتضمن القذف وأسوأ العبارات، دون أن ننسى أن هذا شائع للغاية في بحث تويتر، حيث عندما تابع هاشتاغ معين يمكنك أن تلاحظ عددا من التغريدات التي لا علاقة لها بالأمر ويمكن أن تكون من حسابات اباحية.

ومن المعلوم أن ادارة منصة التدوين المصغر قد حاولت معالجة هذه المشكلات بأكثر من اجراء أحدثها ما تستعد لإطلاقه خلال الأيام القادمة وهو ما يدعى Muted words حيث تسمح للمستخدم بإدراج قاموس من الكلمات المشينة بالإنجليزية والعربية واي لهجة أخرى، يبدو أنها ستعمل على منع ظهور التعليقات والتغريدات التي تتضمن تلك الكلمات ما سيحسن من تجربة المستخدم ببساطة ويزيد من الجودة.

وتم رصد هذه الميزة التي ينتظر أن يتم إطلاقها خلال الأسابيع القادمة وأن تكون رسمية لكل المستخدمين وعلى ما يبدو يتم اختبارها بالوقت الحالي على عدد محدود من الحسابات قبل اعتمادها.

ومن شأن هذه الخطوة حقيقة أن تعزز من جودة التغريدات التي تظهر في التايم لاين وفي نتائج البحث وعند متابعة أي هاشتاغ.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

عاجل: بعد أقل من أسبوع إطلاق تحديث iOS 10.1.1

أقدمت شركة آبل على إطلاق تحديث جديد بعد أسبوع من تحديث 10.1 الذي وصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *