الرئيسية / الأجهزة اللوحية / مواصفات وأسعار حاسوب Surface Studio من مايكروسوفت

مواصفات وأسعار حاسوب Surface Studio من مايكروسوفت

chrome_2016-10-26_16-17-50

أعلنت شركة مايكروسوفت الليلة في مؤتمرها الصحفي عن العديد من المفاجآت كان واحدا منها حاسوب الكل في واحد Surface Studio، ويعد هذا الجهاز بمثابة ضوء أخضر للمنافسة بشكل أكبر في قطاع الحواسيب من طرف الشركة التي أصدرت أول حاسوب محمول منها العام الماضي وهو سيرفس بوك.

يتبين لنا من اسم الحاسوب الجديد أنه موجه للمصممين والمهندسين والمختصين في المونتاج وصناعة المحتوى الرقمي أيضا المرئي والفني بكافة أنواعه، وهي خطوة أخرى من الشركة لتعزيز وجودها في قطاع الأعمال الذي تركز عليه حواسيبها المختلفة.

الحاسوب الجديد يأتي بتصميم أنيق وبشاشة ذات حجم 28 إنش PixelSense وبدقة عالية جدا وهي 4.5K Ultra HD والتي تدعم 1 مليار لون، فيما تعد أعلى جودة من شاشات 4k الشهيرة، بنسبة تباعد الطول مع العرض 3:2 وبالحديث عن دقتها فهي 4500 في 3000 بيكسل، وهي أفضل من حيث الجودة من تلفاز بدقة 4K بنسبة 63%.

img_0280

من جهة أخرى فإن حاسوب Surface Studio أنحف من آي ماك في الواقع، فيما ايضا يتميز بموافات قوية تجعله من أفضل الحواسيب المكتبية حيث يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 32 جيجا بايت إلى جانب مساحة تخزينية بحجم 2000 جيجا بايت أي 2 تيرا بايت.

ويعد الأنحف في العالم بالرغم من المواصفات القوية التي يتمتع بها، فيما يأتي بحوالي 4 منافذ usb 3.0 ومنفذ mini DP وآخر أيضا لبطاقة التخزين الخارجي وهو يأتي بكاميرا أمامية جيدة لعمل محادثات الفيديو عالية الجودة كما أنها تستخدم أيضا في ميزة Windows Hello للتحقق الأمني، كما أنه يأتي مع المساعد الشخصي كورتانا المدمج في ويندوز Windows 10 Anniversary الذي يأتي به مسبقا.

وقالت الشركة أنها ستطرح خلال موسم العطلات عددا محدودا من النسخ في انتظار توفير نسخ أكثر منه للأسواق خلال الأشهر القادمة وهو سيتوفر بسعر 3499 دولار والنسخة الأعلى بسعر 4199 دولار.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

وفر 470 درهم إماراتي من خلال شراء Galaxy Tab E بسعر أرخص

هناك العديد من الحواسيب اللوحية المنخفضة التكلفة والمتوفرة في الإمارات العربية المتحدة منها الحاسوب Galaxy …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *