الرئيسية / الأخبار التقنية / الكشف عن تحديث Windows 10 Creators في مؤتمر مايكروسوفت

الكشف عن تحديث Windows 10 Creators في مؤتمر مايكروسوفت

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

هناك 400 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون ويندوز 10 سواء على الحواسيب اللوحية أو المكتبية والهواتف الذكية وجزء كبير منهم على اكس بوكس ومنصات أخرى.

وتسعى مايكروسوفت إلى الوصول نحو مليار مستخدم خلال السنوات القادمة من خلال مواصلة العمل على هذا المشروع وفي هذا الصدد أعلنت عن تحديث Windows 10 Creators.

وقالت الشركة في هذا الصدد أن استخدام النظام في العمل بكثافة وأنه وصل إلى مجموع 200 مليار ساعة عمل فيما انشتر بكثافة أيضا في أوساط اللاعبين.

في هذا الصدد قالت الشركة أن التحديث الجديد يدعم نظارات الواقع الافتراضي والتي ستقدمها العديد من الشركات العام القادم حيث تبدأ أسعارها من 299 دولار.

ضمن المزايا الجديدة في النظام نجد ميزة Blue Right Reduction والتي تساعد المستخدم على النوم، وهي تشبه إلى ميزة الوضع الليلي الموجودة في عدد من الهواتف الذكية.

اضافة لما سبق تم تحسين ميزة Continuum المخصصة للهواتف الذكية لتقدم أفضل تجربة استخدام ممكنة وتدعم تعدد النوافذ.

أيضا تم تحسين التحديث من خلال تحسين طريقة معالجة البيانات وتحديث العديد من التطبيقات الافتراضية ومنها المتصفح الذي ينتظر أن يقدم أداء قويا.

ميزة MyPeople هي من المزايا الجديدة وهي عبارة عن اختصار في شريط المهام والتي تمكن من التواصل السريع في سطح المكتب مع الأصدقاء وبالطبع عبر سكايب والبريد الإلكتروني أوتلوك.

وتعتمد بالطبع على تقنية الارسال من خلال رسائل نصية SMS على تطبيقها الشهري ودعم GroupMe وهي مزايا يراد بها تعزيز التواصل من خلال تطبيقاتها ومنتجاتها الإجتماعية في العمل والترفيه.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

عاجل: بعد أقل من أسبوع إطلاق تحديث iOS 10.1.1

أقدمت شركة آبل على إطلاق تحديث جديد بعد أسبوع من تحديث 10.1 الذي وصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *