الرئيسية / التجارة الإلكترونية / موقع Calligraphy Galley: نموذج ناجح لمعرض صور فن الخط

موقع Calligraphy Galley: نموذج ناجح لمعرض صور فن الخط

calligraphygallery_logo

على الويب فإن الفن يتمتع هو الآخر بحيز جيد على صفحات الإنترنت ولديه جمهور عريض بمختلف أنواعه وفئاته، ومنها أيضا فن الخط وهو ما يفسر انتشار الفنانين المتخصصين في هذا المجال وتعدد المعارض الدولية والمحلية التي تشكل مناسبة للإطلاع على جديدهم وأيضا بيع اللوحات الفنية.

موقع Calligraphy Galley هو بمثابة معرض إلكتروني للوحات فن الخط، متاح على مدار الساعة على عكس المعارض التقليدية التي تستمر لأيام قليلة أو لساعات محددة.

وما يجعل هذه النوعية أيضا من المواقع الإلكترونية ناجح للغاية، هو أنها تسمح للناس من مختلف دول العالم بالتعرف على لوحات فنية بدون شبكة الإنترنت صراحة لم تكن لتسنح لهم فرصة للتعرف عليها.

القائمون على هذا المشروع الفني التجاري اختاروا كما آخرين مؤسسة Rafaline Networks للعمل على تصميم الموقع الإلكتروني وعمل متجر لبيع اللوحات الفنية التي يعرضها فريق متكامل من الفنانين والأساتذة بفن الخط.

وتتواجد Calligraphy Galley في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لكنها تستهدف كل عشاق فن الخط في كل دول العالم من خلال عرض سلسلة كبيرة من صور فن الخط واللوحات الفنية على المتجر الموجود في قسم Shop والتي تتوفر بأسعار مختلفة ومتنوعة حسب الجودة والجمالية وعظمة اللوحة الفنية باختصار.

 

  • تصميم احترافي للتسويق للوحات وأيضا الرفع من المبيعات

مشروع Calligraphy Galley كأي مشروع طموحه هو النجاح وتحقيق المبيعات القوية وبناء جمهور كبير في قالب احترافي وموقع إلكتروني يتمتع بمعايير جيدة.

عند الولوج إلى الموقع الإلكتروني أول مرة، فإن الزائر سيجد في الجهة العلوية موقع المشروع “دبي الإمارات” ورقم الهاتف و البريد الإلكتروني للإستفسار وايضا ضمانة الشحن إلى كل دول العالم بشكل مجاني عند شراء لوحة فنية وسلة المشتريات التي تتواجد في أي متجر إلكتروني.

هذا ليس كل شيء، بل أيضا نجد سلايدر يعرض معلومات عن أبرز الفنانين الذين يعملون بهذا المجال ويعرضون لوحاتهم على الموقع الإلكتروني للبيع، ما يعني أن الموقع غير مفتوح لأي فنان في المجال بل فقط للأفضل لضمان عرض لوحات فنية ذات جودة عالية.

بعدها ستجد اللوحيات الفنية لكل واحد منهم كل حسب العدد الذي يعرضه للبيع وهذا كل في الصفحة الرئيسية، من خلال عرض صورة اللوحة والسعر وزر الشراء وهذا بأنماط كتابة مختلفة على مستوى الحجم والألوان.

طيلة ما تتصفح الصفحة نحو الأسفل هناك زر للدردشة الحية مع القائمين على الموقع والاستفسار عن المواصفات وأشياء أخرى تهم الزبون أو الزائر المهتم.

فيما أيضا يظهر في الاعلى القائمة العلوية ثابتة مع الشاشة بلون أبيض شفاف تعرض الأقسام المهمة، منها حسابي حيث يمكنك متابعة الطلبات وعدد من الأقسام المهمة.

نزولا نحو الأسفل هناك شهادة تؤكد بأن هذا الموقع قانوني ومرخص له، أيضا هناك خدمة الحصول على لوحة فنية بخط جميل تتضمن اسمك أو اسم من تريد وهي خدمة خاصة بسعر 60 دولار عوض 75 دولار.

ويتم عرض في كل الصفحات تقريبا آخر اللوحات الفنية، وهو ما يضمن تحقيق مشاهدات عالية لك المنتجات المعروضة وبالتالي الرفع من المبيعات.

الموقع بشكل عام نجحت مؤسسة Rafaline Networks في جعله مريح عند التصفح وسريع في تحميل المحتوى والصور بالرغم من كثرتها، ايضا نجحت على مستوى توافق هوية الموقع مع تخصصه والجو العام الذي يشعر به أي زائر عند تصفح الموقع.

عند الضغط على أي لوحة فنية ستجد الصور ستجد الصور والسعر بشكل بارز واسم الفنان وزر الإضافة إلى سلة المشتريات ويمكنك أن تكتب أيضا العدد المطلوب سواء في هذه الصفة أو في صفحة سلة المشتريات والضغط على تحديث.

ويمكنك أن تلاحظ أنه في كلتا الصفحتين سواء للمنتج أو عند الشراء تظهر المزيد من اللوحات الفنية المشابهة أو التي يعتقد أنها قد تهم الزائر، وبالتالي إمكانية قيامه بشراء أكثر من لوحة فنية.

 

  • متاجر ومواقع بيع اللوحات الفنية يمكنها النجاح على الويب

هناك الكثير من الناس حول العالم المهتمين بتزويد مكاتبهم وبيوتهم باللوحات الفنية سواء لوحات الخط أو الرسومات أو لوحات صور الطبيعة وما إلى غير ذلك والتي تتوفر بأسعار مختلفة من الرخيصة إلى الباهظة الثمن، ونسبة جيدة منهم يفضلون شراء هذه اللوحات الفنية عبر الويب لهذا سيكون من الرائع في حالة اهتمامك بعمل متجر إلكتروني مميز ومتخصص في مجال ذات منافسة قليلة الاستثمار في هذا المشروع من خلال بناء موقع إلكتروني لبيع اللوحات الفنية، وترحب مؤسسة Rafaline Networks بك من خلال الإتصال من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *