الرئيسية / التجارة الإلكترونية / مؤسسة Delta Green القطرية الرائدة في مجال البناء وعقود العقارات

مؤسسة Delta Green القطرية الرائدة في مجال البناء وعقود العقارات

logo-delta-green-4-black-85-1

نفتخر في شركة رفالاين بالتعامل مع شركات ومؤسسات رائدة في الخليج العربي والعالم بمجالات مختلفة ومتنوعة منها التجارة الإلكترونية وشركات البيع المتنوعة وشركات الطاقة ومواقع الفنادق والسياحة والأعمال التجارية، ولا ننسى أيضا مجال البناء وعقود العقارات.

الشركات المتخصصة بهذا المجال كثيرة ومتنوعة في الحقيقة ومنها مؤسسة Delta Green القطرية الرائدة في مجال البناء وعقود العقارات والتي بدأت منذ 2003 وفازت بالكثير من الشواهد والتوصيات التي تؤكد أن خدماتها احترافية وجيدة منها ISO-14001-2004 .

وقد اختارت هذه المؤسسة شركتنا رفالاين كشريك وأيضا الشركة المفضلة لها لإطلاق موقع إلكتروني احترافي يسوق لمنتجاتها وإنجازاتها ويعزز حضورها في السوق القطرية وهذا منذ 7 يوليو 2016.

وصمم هذا الموقع الإلكتروني وفق معايير عالمية قياسية منها الاعتماد على HTML5 و CSS3 وأحدث التقنيات المتقدمة التي تمكن الموقع من التوافق مع كافة الأجهزة الثابتة والمتحركة والمحمولة بما فيها الحواسيب المكتبية والمحمولة وايضا الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية بمختلف أحجام الشاشات فيها.

وتم اعتماد اللغة الإنجليزية في الموقع الرسمي لشركة Delta Green لأنها اللغة الإدارية في دولة قطر في العادة وهي اللغة الشائعة في المتاجر الإلكترونية والمواقع الإخبارية هناك مع وجود الكثير من المقيمين الأجانب.

 

  • تصميم احترافي ومميز إلى أبعد حد ممكن

delta-green-2

ما طلبته منا مؤسسة Delta Green هو موقع إلكتروني احترافي ومميز إلى أبعد حد وهذا بالطبع يكلف الوقت والمال والأفكار الخلاقة وهو ما اعتمدنا عليه في هذا المشروع.

الصفحة الرئيسية مميزة للغاية والتصميم العام للموقع أعجب الطرف الآخر والزوار أيضا، حيث من خلال أول نظرة يمكنك أن تلاحظ العديد من المعلومات المهمة للزوار ومنها رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وأيضا ساعات العمل بالتوقيت القطري.

الجرافيك والتصميم المستخدم احترافي ومتوافق مع هوية الشركة ومهمتها والخدمات التي تقدمها ونفس الأمر أيضا للألوان المستخدمة ومنها الأصفر والأسود والرمادي.

الأقسام مميزة وتفاعلية فعند وضع مؤشر الفأرة عليها يمكنك أن تلاحظ ذلك وآخر المشاريع يظهر بشكل جيد ضمن هذه الأقسام، ويمكنك الوصول إلى الأقسام الفرعية أيضا بسهولة.

ضمن الصفحة الرئيسية نفسها يظهر عدد المشاريع المكتملة وهناك قسم واضح في الصفحة لآخر المشاريع يمكنك تصفحها على السريع والولوج إلى كل مشروع على حدا منه.

إلى جانب ذلك تظهر الخدمات التي تقدمها المؤسسة ومنها ما يتعلق بالبنايات الحكومية، والعقار المنزلي، ومكاتب العمل والشركات، وأيضا المطاعم والفنادق والمباني الترفيهية والتجارية.

وهناك ايضا فيديوهات تسهل التعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة تم رفعها على يوتيوب وهناك معلومات غنية أخرى بنفس الصفحة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فكل صفحة في الموقع تتضمن ما يدفع العميل المرتقب والمهتم بالتعامل مع هذه الشركة الإحترافية في عملها والتي تقدم الخدمات وفق معايير الجودة وتريد عرضها على موقع بجودة عالية.

وكما قلنا مؤخرا في مقال ما فائدة جودة الخدمات ومنتجاتك إذا كنت تقدمها في موقع إلكتروني سيء؟ فمن السيء أن تقدم شركة معينة خدمات ومنتجات عالية الجودة وتعرضها على موقع إلكتروني سيء.

من هذا المنطلق لم نركز فقط على جمال وتصميم واجهة الموقع الإلكتروني بل كان اهتمامنا كبير أيضا بخصوص محتويات الصفحة وترتيب الأقسام وقوة العبارات المستخدمة في كل جزء من الصفحة وسرعة تحميل المحتوى وايضا جعل تصفح الموقع سهلا ويسيرا.

وتتضمن كل صفحة على الاقل زرا للتواصل وارسال رسالة والبدء في التفاوض والعمل، وهذا ضمن مساعينا لتحويل الزيارات إلى اتفاقات عمل وعملاء جدد لهذه الشركة التي تعمل على مشاريع كبيرة ومهمة في دولة قطر بميزانيات جيدة.

أيضا من الجيد أن نذكر أنه تم استخدام التقنيات السحابية في تسريع تحميل المحتوى والمزامنة وعرض الموقع بصورة جيدة على كافة أنماط الهواتف الذكية والحواسيب.

 

  • ليست هذه الشركة الوحيدة التي اختارت رفالاين

هناك الكثير من الشركات التي اختارت حقيقة Rafaline Networks والتي تطرقنا إلى عدد منها سابقا ومنها:

موقع شركة ACCUMECH التابعة لمجموعة الجزيرة الإماراتية للمواد الإنشائية

موقع BestVision Business Center: نموذج لنجاح مؤسسات خدمات الشركات على الويب

موقع Doma Green Energy: مواقع الطاقة الشمسية والبديلة يمكنها أن تنجح على الويب

عناية: نموذج لمواقع العلاج والمستشفيات أونلاين والخدمات الصحية

المتجر الإلكتروني الإماراتي PLUGINS للإلكترونيات والمنتجات التقنية

لذا إذا كنت تملك متجرا إلكترونيا أو شركة في أي مجال وتريد زيادة مبيعاتك سواء من خلال اعادة تصميم الموقع الإلكتروني أو إطلاقه من جديد أو التسويق الرقمي له سنكون سعداء في رفالاين بمساعدتك على هذا من خلال الإتصال بنا من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *