الرئيسية / الأجهزة اللوحية / مبيعات قوية لسلسة سيرفس من مايكروسوفت وحملات تسويقية قوية لها في الإمارات

مبيعات قوية لسلسة سيرفس من مايكروسوفت وحملات تسويقية قوية لها في الإمارات

microsoft-surface-pro-4-02-compressor

قبل سنوات وعندما أقدمت مايكروسوفت لأول مرة بإطلاق الحواسيب اللوحية سيرفس في عهد ستيف بالمار، تعرضت الشركة للكثير من الإنتقادات والسخرية ايضا حتى من أنصار الشركة الذين رأوا في الخطوة بأنها مخاطرة أخرى.

لكن على ما يبدو فإن سلسلة سيرفس حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة بعد التسويق القوي لها، بل إن الكثير من الشركات المنافسة عملت على إطلاق حواسيب مشابهة ومنها آبل صاحبة آيباد برو وأيضا هواوي و لينوفو وسامسونج والقائمة تطول.

في النتائج المالية للربع الأول من السنة المالية 2017 لشركة مايكروسوفت فقد تمكنت الشركة من تحقيق مبيعات تصل إلى 926 مليون دولار وهو رقم كبير مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي حيث حققت 672 مليون دولار.

الشركة في بيان رسمي لها قالت أن الطلبات على حواسيب سيرفس وخصوصا Surface Book و Surface Pro 4 زادت بنسبة 70 في المئة خلال الأسابيع الأخيرة، ولا تنوي الشركة حسب مصادرنا إطلاق أي حاسوب جديد ضمن هذه السلسلة حتى العام القادم وبالتالي أطلقت المزيد من الحملات التسويقية لهذه الحواسيب.

 

  • حملات تسويقية قوية لها في الإمارات

بالإتفاق مع عدد من المتاجر الإلكترونية في الإمارات وأبرزها سوق دوت كوم فقد بدأت حملة إعلانية منذ أيام قوية للغاية لحواسيب سيرفس خصوصا Surface Book و Surface Pro 4 ويظهر هذا أيضا على متصفح مايكروسوفت ايدج حيث تظهر الإعلانات للمستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومع اقتراب موسم التسوق الكبير في الأسواق العالمية، فإن الشركة الأمريكية تأمل خلال الفترة القادمة أن تحقق مبيعات وعائدات أقوى مما حققته في الربع السابق الذي كان جيدا بالنسبة لها.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

مواصفات وأسعار حاسوب Surface Studio من مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الليلة في مؤتمرها الصحفي عن العديد من المفاجآت كان واحدا منها حاسوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *