الرئيسية / التجارة الإلكترونية / موقع شركة ACCUMECH التابعة لمجموعة الجزيرة الإماراتية للمواد الإنشائية

موقع شركة ACCUMECH التابعة لمجموعة الجزيرة الإماراتية للمواد الإنشائية

accumech

لم يعد هناك مجال لا يعتمد في التسويق والتطوير والمنافسة على الإنترنت، وبالطبع مجال المواد الإنشائية وأجهزة الهندسة والبناء والإنشاءات أصبح له وجود قوي على الويب خلال السنوات الأخيرة والشركات التي تركز اهتمامها هناك تحصل على المزيد من الصفقات والمشاريع الكبير والعملاء الجيدون.

شركة ACCUMECH التابعة لمجموعة الجزيرة الإماراتية للمواد الإنشائية والتي بدأت في المنافسة منذ 2006 اهتمت هي الأخرى بهذا الأمر ورأت في الويب فرصة كبيرة بالنسبة لها، وقد عملت على إطلاق موقع إلكتروني بالتعاون مع مؤسسة التسويق الرقمي Rafaline Networks وهذه الأخيرة هي التي تكلفت بمسؤولية التصميم والتطوير والعديد من مستويات توفير موقع إلكتروني بمعايير عالمية.

وتوفر شركة ACCUMECH العديد من المنتجات التي تخص قطاع المواد الإنشائية والهندسة وهي المصنوعة في الإمارات العربية المتحدة وبتقنيات عالية الجودة محيلة الصنع عليها اقبال سواء من الشركات العاملة في البلاد أو الخليج العربي أو حتى الاسواق العالمية التي تنظر إلى الإمارات على أنها ليست فقط بلدا متقدما في الإنشاءات والمعماريات فقط بل أيضا في تطوير التقنيات والآليات المساعدة على ذلك.

ولأن الشركة تستهدف السوق الإماراتية والأسواق المجاورة وأيضا العالمية فإن الموقع الإلكتروني بالإنجليزية هو قرار صائب، إذ يساعدها هذا في الوصول إلى كافة العملاء المحتملين وهو ما نقوم به في العادة مع الشركات والمؤسسات التي تستهدف الأسواق العالمية والدولية.

 

  • شركة رفالاين تقف وراء التصميم والتقنيات المستخدمة في الموقع الإلكتروني

accumech

كما اشرنا سابقا فإن السجل الجيد لشركة Rafaline Networks وانجازاتها الكبيرة مع العديد من المؤسسات المنافسة في السوق ساعدها في الواقع على التعاقد مع مجموعة الجزيرة الإماراتية ذات السمعة الكبيرة في مجال المواد الإنشائية من أجل أن تتكلف بموقع ACCUMECH.

في هذا الصدد عملت مؤسسة رفالاين على تصميم الموقع انطلاقا من رؤيتها بضرورة أن يكون هناك تصميم جميل يراعي رغبة الشركة في أن يجلب العملاء والصفقات الجديدة ويعزز من المبيعات، وهذا في قالب تتوافق فيه هوية الشركة مع تصميم الموقع وسهولة الإستخدام والإتصال والحجز.

ولأن الصفحة الرئيسية هي كل شيء وصفحة الهبوط الأهم في كل موقع إلكتروني نقوم بتصميمه خصوصا للشركات والمؤسسات التجارية والتي تحاول من الصفحة الرئيسية للموقع أن تقنع الزائر بأن خدماتها وما تقدمه هو الأفضل لذا من الطبيعي أن يتعامل معها.

وما نعرفه أيضا أنه يمكن لشركتك أن تقدم منتجات وخدمات جيدة لكن التصميم السيء للموقع يمكن أن ينهي كل شيء ويضرب الجهود والجودة والإبداع في الصفر تماما.

من هذا المنطلق نجد أن الصفحة الرئيسية لموقع ACCUMECH مهمة للغاية حيث تتضمن جميع اقسام الموقع ونماذج الأعمال وأيضا معلومات عن الشركة التي بدأت في الواقع أعمالها منذ 1990 لكن أطلقت موقعها الإلكتروني منذ 2006.

أيضا من الأجزاء المهمة في الصفحة الرئيسية الغنية بالمعلومات نجد شهادات العملاء عن منتجات وخدمات ACCUMECH والتي تظهر بشكل واضح أيضا كدافع آخر للتعامل معها وتحويل الزيارات إلى عمليات بيع.

والتصميم كما هو ملحوظ مميز جدا وقد حاولنا من خلاله أيضا ان تكون هوية الشركة متطابقة تماما مع تصميم الموقع الإلكتروني مستخدمين اللون البني الذي يعد أفضل لون بالنسبة لهذه المؤسسة والتي حرصنا كما العادة على ان لا يكون تصميم الوقع معاكسا ومغايرا لهويتها.

ومن المزايا أيضا في الموقع نجد صندوق المراسلة والدردشة الحية مع ACCUMECH والتي توفر في كل الصفحات وتعد ثابتة في الصفحات المتحركة، ويمكن لأي شخص رؤيتها ومعاينتها واستخدامها وبالتالي التواصل لطلب خدمات الشركة والرفع من نسبة تحويل الزوار إلى عملاء حقيقيين.

وبالنسبة للصفحات الأخرى فهي تتضمن التفاصيل الممكنة عن منتجات وخدمات هذه الشركة وتساعد أكثر في اقناع الزائر الذي يتنقل بينها قبل اتخاد قرار بالشراء.

والملحوظ أيضا أن كل الصفحات تتضمن رقم هاتف الشركة ورقم الفاكس والبريد الإلكتروني أيضا وهي معلومات مهمة للتواصل.

 

  • نحن نحقق نجاحات مع شركات ومؤسسات الإنشاءات ومواد البناء

ليس هذا النموذج الوحيد للشركات التي تعاملنا معها في مجال الإنشاءات ومواد البناء وأجهزة الهندسة، بل هناك العديد من النماذج الأخرى التي يمكن أن نتطرق إليها مستقبلا.

لاحظت الشركات والمؤسسات التي تعاملنا معها تزايد الطلب على خدماتها ومنتجاتها التي تقدمها وبالتالي تحقيق نتائج أفضل ايجابية بالنسبة لها.

وبالفعل نحن في شركة رفالاين نعمل على تصميم كل موقع بشكل مميز ومغاير عن موقع الشركات الأخرى ويمكننا أيضا تلقي الملاحظات والتصور البدئي للعميل وتطويره لجعله أفضل.

وتتميز مواقع الشركات والخدمات التي نصممها بالسرعة والكفاءة في تحميل المحتوى وأيضا ندعم العديد من التقنيات السحابية التي تساعد على توفر الموقع بنسبة 99.99 في المئة.

أيضا من خدماتنا لهذه المواقع نجد التسويق الإلكتروني والتطوير وتغيير التصميم والقوالب واضافة مزايا جديدة وايضا العمل على المحتوى الرقمي.

حان الوقت لتطور موقعك الإلكتروني للأعمال وتجعله أفضل من المستوى الحالي بالتواصل معنا من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *