الرئيسية / التجارة الإلكترونية / موقع BestVision Business Center: نموذج لنجاح مؤسسات خدمات الشركات على الويب

موقع BestVision Business Center: نموذج لنجاح مؤسسات خدمات الشركات على الويب

bestvision-business-center

في عالم أعمال لا يتوقف عن النمو والتوسع أكثر وأكثر فقد أصبحنا نرى تزايد الشركات الناشئة المتخصصة في مختلف  المجالات والقطاعات وأيضا الشركات بأحجام مختلفة منها المتوسطة والصغيرة والكبيرة وكل واحدة من هذه المؤسسات تسعى للحصول على حصة سوقية أكبر واستهداف جمهورها المهتم بما تقدمه بل وتوسيع شهرته وجماهيريتها.

وبالطبع فإن مؤسسة BestVision Business Center هي واحدة من المؤسسات التي تقدم الخدمات للشركات بمختلف أحجامها، النائة والصغيرة والمتوسطة والكبيرة، الخاصة والعامة.

هذه الخدمات تشمل الاستشارات المالية والقانونية والتسويقية أيضا، حيث نجد أنها تساعد المؤسسات على حماية مصالحها وجعل أنشطتها التجارية قانونية، بما فيها مساعدتها على حفظ علامتها التجارية وايضا اتخاد الاجراءات القانونية عند التوسع واطلاق منتج مبتكر وحماية نفسها من المتابعة القانونية الناتجة عن الجهل بقوانين المنافسة والتجارة.

كما أنها أيضا توفر للشركات مساحات عمل افتراضية وأيضا مكاتب متنوعة وتساعدها على تنظيم أعمالها الداخلية وبالتالي التقليل من المصاريف وتنظيم عملية العمل والإنتاج بشكل أفضل.

اضافة لما سبق فإن مؤسسة BestVision Business Center تعمل أيضا على مساعدة المؤسسات والشركات للإعلان في المؤتمرات والفعاليات وأيضا الأماكن المميزة التي يمكن فيها للشركات أن تظهر بها منتجاتها وعلامتها التجارية لأكبر عدد ممكن من المهتمين.

ليس هذا كل شيء، بل إنها ايضا تساعد هذه المؤسسات في الحصول على المستثمرين والشركاء المهتمين باستثمار أموالهم في توسيع الشركات والربح منها لاحفا مع توسع العائدات والأرباح.

والرسالة بالنسبة لهذه المؤسسة التي تتخذ من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها هي تسهيل الحياة العملية وجعل ادارة العمل بالنسبة للمدراء وأصحاب الشركات اسهل وتوفير جو صحي للعمل يساعد على الابداع والإبتكار أيضا.

ومن الخدمات التي تقدمها BestVision Business Center نجد تصميم المكاتب المميزة للعمل ومساعدة الشركات على تنظيم المهمات الداخلية وعمل مكاتب جيدة فاخرة بأقل تكلفة ممكنة، وهي خدمة مطلوبة بالنسبة للشركات التي تسعى لجمع موظفيها في مكاتب تتميز بمواصفات عالية وتحترم المعايير التي تضمن الغنتاجية العالية.

 

  • شركة رفالاين تقف وراء التصميم والتقنيات المستخدمة في الموقع الإلكتروني

%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%8a%d8%a8

بالنسبة لمؤسسة BestVision Business Center فهي ترى في الويب فرصة ضخمة لتعزيز المبيعات ورفعها أيضا لهذا فهي لجأت الينا Rafaline Networks  من أجل ترجمة رؤيتهم إلى واقع ملموس من خلال موقع إلكتروني يستعرض كفاءتهم وتقنياتهم وخدماتهم ويساعدهم للحصول على المزيد من العملاء خصوصا وأن أصحاب الشركات والمؤسسات يستخدمون في العادة الإنترنت للإطلاع على الجديد وايجاد حلول للمشاكل التي تواجههم والتي تفدمها على شكل خدمات وحلول لهم.

كما العادة مع بقية عملائنا الذين وثقوا بنا واختاروا تصميم الموقع الإلكتروني واسناد العمليات الأخرى إلى شركة Rafaline Networks فإن الموقع الإلكتروني يعد سريعا في تحميل المحتويات بالرغم من استخدام الصور والعناصر المختلفة التي تزيد من جمالية الصفحة أيضا.

والتصميم كما هو ملحوظ مميز جدا وقد حاولنا من خلاله أيضا ان تكون هوية الشركة متطابقة تماما مع تصميم الموقع الإلكتروني مستخدمين اللون البني الذي يعد أفضل لون بالنسبة لهذه المؤسسة والتي حرصنا كما العادة على ان لا يكون تصميم الوقع معاكسا ومغايرا لهويتها.

ومن المزايا أيضا في الموقع نجد صندوق المراسلة والدردشة الحية مع BestVision Business Center والتي توفر في كل الصفحات وتعد ثابتة في الصفحات المتحركة، ويمكن لأي شخص رؤيتها ومعاينتها واستخدامها وبالتالي التواصل لطلب خدمات الشركة والرفع من نسبة تحويل الزوار إلى عملاء حقيقيين.

وتتضمن كل صفحة من صفحات الموقع الكثر من المعلومات التي يبحث عنها العميل المرتقب عن الخدمات والحلول التي تقدمها BestVision Business Center بما فيها النصوص ووصف الخدمات والرسالة التي تؤكد بها الشركة وأيضا الخريطة من أجل زيارتهم في مقرهم في حالة كنت موجود في دبي الإمارات.

 

  • فرصة كبيرة للمؤسسات التي تقدم خدمات الشركات

الويب غني بالفرص الهائلة ويمكن من خلال انشاء موقع إلكتروني لشركتك الحصول على مشاريع جديدة وايضا فرص عمل مختلفة والمزيد من العملاء وتحقيق مبيعات أكبر، وبالنسبة للمؤسسات التي تستهدف الشركات فإن الويب يعد فرصة كبيرة لها للمنافسة بقوة بغض النظر عن حجمها.

ومن خلال التعاقد مع شركة Rafaline Networks يمكنك الحصول على موقع مثالي من حيث التصميم والتقنيات المستخدمة فيه وأيضا يمكن للشركة مساعدتك في التسويق لأعمالك وعلامتك التجارية، ويمكنك البدء من خلال التواصل من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *