الرئيسية / التجارة الإلكترونية / موقع Doma Green Energy: مواقع الطاقة الشمسية والبديلة يمكنها أن تنجح على الويب

موقع Doma Green Energy: مواقع الطاقة الشمسية والبديلة يمكنها أن تنجح على الويب

Doma Green Energy

لا يمكنك اختصار الويب حقيقة في خدمات الترفيه اليت تقدمها العديد من مواقع الويب بما فيها الشبكات الإجتماعية و مواقع الألعاب وتنزيل التطبيقات والبرامج وأيضا مشاركة الصور، ولا يمكنك أيضا اختصاره في المواقع الإلكترونية التي تقدم الأخبار السياسية والرياضية والفنية والاقتصادية والتقنية شتى أخبار المجالات.

الويب كبير ويزخر بالفرص الهائلة حقيقة ويمكنك كصاحب مؤسسة تعمل بمجال الطاقات البديلة مثل الطاقة الشمسية والطاقة الريحية، أن تستغل الإنترنت للحصول على عملاء وزيادة مبيعاتك وتعزيز علامتك التجارية وهذا ما تفعله الشركة الألمانية Doma Green Energy التي سعدت بالتعامل مع مؤسسة Rafaline Networks والتي تحملت مسؤولية التصميم والدعم الفني والتطوير والتسويق والكثير من الأمور التي عملت عليها، وهو ما يؤكد أن شركة رفالاين الإماراتية تتمتع بسمعة عالمية وعلاقات جيدة مع اصحاب الأعمال.

من المعلوم أنه على مستوى الطاقة الشمسية تتصدر ألمانيا مركزا مهما للغاية وهي تنتج وتصدر إلى العالم آلات توليد الطاقة الشمسية والتي تتمتع بجودة عالية ومردودية أفضل من منافساتها الصينية التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل لكنها لا تصل إلى جودة الصناعة الألمانية.

وبالطبع نجد أن الشركة الألمانية Doma Green Energy تستغل الطلب الكبير على هذه الآلات في العالم سواء بالأسواق الرئيسية أو الهامشية من أجل تلبية الطلب الكبير عليها، وهي تقدم العديد من أصناف هذه الأجهزة منها الموجهة للمنازل بمختلف الأحجام وقوة التوليد وأيضا منها تلك الموجهة للحدائق والمزارع والمصانع والشركات وايضا لسيارات التنقل الكبيرة التي تستخدم في العيش بالبراري.

ويمكنك التعرف على خدمات هذه الشركة والمنتجات التي توفرها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني وهو ما يختصر الكثير على الزائر.

وللعلم فإن مؤسسة Rafaline Networks قدمت في هذا المشروع نموذجا آخر مشرف لمواقع خدمات ومنتجات توليد الطاقة الشمسية، فهي سعت في التصميم على أن يجمع ما بين البساطة والسرعة والحفاظ على هوية المؤسسة العميلة وأيضا الديكور الجيد.

في هذا الصدد نجد أن رئيسية الموقع تسهل على أي زائر التعرف على موضوع الموقع الإلكتروني والوصول إلى كافة الأقسام أيضا، ويمكنك من هذه الصفحة التعرف على المنتجات الثلاثة الرئيسية وأيضا نصوص تشرح كل خدمة أو منتج على حدا، فيما أيضا يمكنك التعرف الشركة بشكل عام من خلال جزء “About Our Company” وحتى التواصل مع الشركة مباشرة من خلال صندوق سريع يمكنك من ادخال بياناتك وطلباتك للحصول بداية على سعر الشحنة التي ستحصل عليها والمنتجات والتكاليف المختلفة قبل الشراء.

أيضا هناك ستة أسباب في الواقع لاختيار التعامل مع هذه المؤسسة وشراء آلات توليد الطاقة الشمسية منها وهذا لزيادة اقناع العميل المرتقب الذي يجد كل خدمات ومميزات المؤسسة أمامه وبالتالي لا يحتاج للكثير من الأبحاث والتفكير قبل قرار الشراء.

ليس هذا كل شيء في الرئيسية بل أيضا تم نشر بعض آراء عملاء Doma Green Energy وأيضا بعض العبارات التحفيزية التي تشجع العميل على التعامل مع هذه الشركة التي تقدم لعملائها منتجات عالية الجودة.

أضف إلى ما سبق أنها تتضمن موقع الشركة على خريطة جوجل وأيضا معلومات أخرى مثل البريد وأرقام الهاتف للتواصل السريع.

بالنسبة لصفحات المنتجات الأربعة الرئيسية التي تقدمها هذه الشركة تجد أن كل صفحة تتضمن وصفا للخدمة وايضا مزايا المنتج والعديد من الأجوبة على الأسئلة التي يمكن أن تفكر فيها وأيضا دراسات الحالات ويمكنك من الصفحة التنقل أيضا إلى المزيد من صفحات المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.

 

  • شركة رفالاين تقف وراء التصميم والتقنيات المستخدمة على الموقع

Doma Green Energy-

كما أشرنا سابقا فإن مؤسسة Rafaline Networks الإماراتية هي التي تقف وراء تصميم هذا الموقع، وكما اعتدنا من أعمالها فقد مزجت البساطة بهوية الموقع واختارت الألوان بناء على ألوان العلامة التجارية الألمانية وايضا لتتوافق مع المجال الذي تعمل به فالأزرق والأخضر لها علاقة وطيدة بمجال الطاقة الشمسية والطاقات المتجددة.

ألوان الخطوط وأحجامها وأيضا وصف الخدمات والنصوص اختير بدقة عالية كي يجيب للزوار والعملاء المرتقبين عن الكثير من الأسئلة التي يطرحونها، فيما يتمتع الموقع بسرعة كبيرة في التحميل حيث استخدمت المؤسسة تقنيات التسريع وايضا اعتمدت على التقنيات السحابية التي تساعدها على تحميل محتويات الموقع بسرعة.

أيضا تم توفير ملف تعريف الخدمات والموجود في الجزء السفلي إلى جانب معلومات الاتصال التي تظهر في الشريط العلوي للصفحة والشريط السفلي وهذا لإثارة الانتباه وجعل العثور على معلومات الاتصال سهلة على المتصفح الذي يمكن أن يواجه صعوبات في العثور عليها.

 

  • رفالاين تساعد شركات خدمات ومنتجات انتاج الطاقة الشمية والطاقات المتجددة على زيادة مبيعاتها

هذه ليست عبارة دعائية لكن بالنسبة لشركة Doma Green Energy التي استعانت بخبرة Rafaline Networks فقد استطاعت الرفع من مبيعاتها وتوفير قناة أخرى لاستقبال الطلبات وبيع المنتجات وتوفيرها لعملائها.

كما أن الموقع الإلكتروني ساعدهم أيضا في التعريف بعلامتهم التجارية والقيم التي يؤمنون بها في تقديم خدماتهم.

وبالطبع في حالة كنت تعرف شركة تبحث عن مصمم لموقع إلكتروني أو مطور لتطويره او حتى مسوقا محترفا فإن شركة التسويق والتطوير رفالاين تقدم كل هذه الخدمات، ونفس الأمر لك في حالة أنت هو صاحب الشركة ويمكنك التواصل معهم من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *