الرئيسية / التجارة الإلكترونية / عناية: نموذج لمواقع العلاج والمستشفيات أونلاين والخدمات الصحية

عناية: نموذج لمواقع العلاج والمستشفيات أونلاين والخدمات الصحية

عناية

مع تطور مواقع الويب الإلكترونية فقد شملت أيضا المجال الصحي والطبي لتقدم لزوارها الكثير من الخدمات المفيدة التي تساعدهم في مسيرة التعافي والعلاج الطبي، هذا أيضا إلى جانب تقديمها للمقالات والمحتويات الطبية التي تزيد من الوعي الصحي للأفراد.

ويعد الموقع الإلكتروني عناية نموذجا لموقع طبي ذات قيمة كبيرة بالنسبة لهؤلاء الذين يريدون الحصول على استشارات أونلاين وحجز موعد لدى احدى المستشفيات المهمة في ألمانيا من أجل السفر إلى هناك والتداوي في أسرع وقت ودون الحاجة لتضييع الوقت في اجراءات الحصول على الموعد الأول.

ومن المعلوم أن دولة ألمانيا تعد من الدول العالمية التي تطور فيها الطب ولديهم الكثير من المستشفيات والمؤسسات الصحية المتخصصة البارعة في علاج الكثير من الأمراض منها المستعصية على المستشفيات ببقية الدول.

فيما أيضا نعلم أن الكثير من المهتمين بالعلاج هناك لا يعرفون بالضبط المستشفيات البارعة والتي تقدم علاج المرض المستعصي بالنسبة لهم أو العملية التي يودون القيام بها، لذا فإن عناية يعد من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة حيث من خلال التواصل معهم تحصل على المستشفيات الأفضل المتخصصة فيما تريده وايضا الحصول مسبقا على تكلفة المقابلة والعملية وبقية الخدمات التي تقدمها المصحات والمؤسسات الصحية هناك.

وبالطبع تتمتع عناية بعلاقات جيدة مع أفضل المستشفيات والأطباء الذين يمكنهم التواصل معهم من أجلك وتحديد المقابلة مسبقا وايضا الدفع المادي مسبقا وهذا لضمان الحصول على مقابلة على الأقل.

وبالولوج إلى صفحة الخدمات يمكنك الحصول على قائمة من الخدمات التي ستحصل عليها وهي واضحة جدا ومرفقة أيضا مع التكاليف كما أنه يمكنك الاتصال بهم للحصول على المزيد من المعلومات، والموقع بدأ عمله منذ 2014 وهو متواصل إلى الآن.

 

  • شركة رفالاين تقف وراء التصميم والتقنيات المستخدمة على الموقع

10-9-2016 3-07-16 PM

تعد مؤسسة Rafaline Networks من أفضل الخيارات بالنسبة للشركات والمؤسسات والأفراد عند الحاجة لتصميم المواقع الإلكترونية وتسويقها والعمل أيضا على تطويرها وهي شركة تصميم وتسويق إلكتروني تعمل من الإمارات العربية المتحدة حيث التنافسية والجودة من أبرز شعاراتها.

واختارت “عناية” التعامل مع هذه الشركة لتصميم الموقع وجعله يظهر بشكل ابسط ما يساعد الزوار والعملاء على التعامل معه بسهولة والوصول إلى قائمة الخدمات والتعرف على التكاليف بسهولة.

ويتميز هذا الموقع بتصميم مختلف عن التصميم التي تتمتع بها مواقع الصحة لكن الهوية والألوان المستخدمة والتصميم تجعل الزائر مرتاحا ويشعر بالفعل على أنه في موقع إلكتروني صحي.

ومن المعلوم أن الصحة الجيدة يرمز لها عادة باللون الأخضر لهذا فقد جاء الشعار بهذا اللون، وهو لون الروابط أيضا حيث تم استخدام اللون الأخضر الغامق.

ونجد أيضا أن الأقسام بهذا اللون المريح لعين الزائر والتي تجعله أيضا يشعر بالإرتياح وأنه فعلا موقع إلكتروني ذات هوية متوافقة مع موضوع خدماته.

في الجزء العلوي للموقع هناك الشعار والأقسام الأهم ومن ثم هناك نبذة حول الموقع تسهل على أي زائر فهم الغرض من الموقع الإلكتروني ومزايا التعامل مع “عناية” وهي ثلاثة مميزات رئيسية ومن ثم الخدمات الرئيسية الثلاثة.

ويحتوي الموقع على 652 مقال غني بالمعلومات يمكنك الوصول إليها من الرئيسية سواء من خلال البحث في صندوق البحث الموجود بالواجهة بشكل واضح أو من خلال النزول قليلا لتجد أحدث المقالات وتتصفحها.

وبشكل عام فإن المحتوى الذي تقدمه هذه المؤسسة قوي وغني حيث تتضمن تعريف الأمراض والأسباب وكيف يتم التشخيص وتقديم أجوبة لأهم الأسئلة التي يمكن أن يسعى المستخدم بالحصول على اجابات حولها.

وبالدخول إلى كل صفحة مقال فإن أعلى الموقع لا يختلف ويتضمن الأقسام الرئيسية والخدمات التي تقدمها المؤسسة وهناك مساحة جيدة للمقال بخط مريح للقراءة وواضح أيضا مع صور موضحة بحجم معقول.

وتحث كل مقال هناك صندوق ليسجل الزائر بياناته ومنها الإسم وعنوان البريد الإلكتروني لتلقي نشرة بريدية غنية بالمعلومات وتم اختيار هذا الموقع لأنه الأنسب وبالفعل الزوار والقراء بعد قراءة المقال يميلون إلى ادخال معلوماتهم للحصول على المزيد من المعلومات.

ويتميز الموقع بسرعة تحميل مختلف الصفحات بشكل سريع للغاية وهذا يزيد من زوار الموقع ومن عدد الصفحات التي يتم زيارتها في المتوسط وساعد “عناية” في الحصول على المزيد من العملاء.

 

  • رفالاين تساعد الشركات الصحية والمستشفيات الطبية والمؤسسات بالمجال الصحي

من الممكن أن تزيد الشركات الصحية والمستشفيات الطبية والمؤسسات بالمجال الصحي من عائداتها بالإعتماد على المواقع الإلكترونية التي تسوق لمنتجاتها وخدماتها وتصل إلى الشريحة المهتمة بما تقدمه.

مؤسسة Rafaline Networks تساعد هذه المؤسسات والشركات التي تعمل بالمجال الصحي في بناء مواقع إلكترونية غنية بالمحتوى تساعدها على تثقيف وتوعية الشريحة التي هي مهتمة بها، إلى جانب تقديم الخدمات ودعم الدفع الإلكتروني الذكي و الآمن.

وتركز شركة رفالاين أيضا على تصميم المواقع بشكل يتوافق مع هوية وأهداف كل مؤسسة على حدا، فيما أيضا تعمل على التسويق الإلكتروني من خلال مسك الكلمات في محركات البحث والسيطرة على المراتب الأولى وضمان توافد الكثير من الزوار المهتمين وتحويلهم إلى عملاء للخدمات التي تقدمها.

وتشمل هذه المواقع التي تعود على مؤسسيها بالكثير من الفائدة مواقع تخسيس الوزن والتي تسوق لمنتجات على كليك بانك أو أنها تقدم كتب إلكترونية ودورات مدفوعة وأيضا مواقع التشخيص الصحي أونلاين والحجز في المستشفيات.

ويمكنك التواصل مع مؤسسة Rafaline Networks من هنا للحصول على خدمات تصميم المواقع التجارية وتسويقها وايضا تطويرها.

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *