الرئيسية / أفضل 10 مراجعات / 5 أصناف من المنتجات التقنية حاضرة بقوة في GITEX Shopper 2016

5 أصناف من المنتجات التقنية حاضرة بقوة في GITEX Shopper 2016

GITEX 2016

معرض GITEX Shopper 2016 متواصل إلى الثامن من هذا الشهر وحسب مصادرنا فإن الإقبال كبير للغاية على شراء مختلف منتجات التقنية والتكنولوجيا التي تم طرحها من شركات عالمية ودولية وصينية ومحلية في المعرض الذي يعد فرصة للشركات هي الأخرى لتسويق منتجاتها وبيع ما لديها من كميات كبيرة من المنتجات.

يأتي هذا المعرض ليفتتح بشكل عام موسم الإقبال على التقنيات والمنتجات التي تم ابتكارها وإطلاقها خلال الأشهر الماضية حيث لن يكون سوى البداية للكثير من العروض والمواسم التي تقام حول العالم في نهاية السنة الميلادية والتي تعد مهمة للشركات التقنية.

بالنسبة لك كزائر إلى هذا المعرض سواء من الإمارات العربية المتحدة أو من خارجها حيث تسافر لزيارة هذه الفعالية فعليك أن تعلم بأن هناك خمسة أصناف من المنتجات التقنية حاضرة بقوة في GITEX Shopper 2016 من المهم أن تكون مهتما بها عند زيارتك للمعرض.

 

  • الكثير من منتجات الواقع الإفتراضي

GITEX 2016--

ما يميز هذه النسخة من المعرض هو أنه يقام في عام تميز عن السنوات الماضية بتقنيات الواقع الافتراضي حيث رأينا الكثير من الشركات تدخل إلى هذا المجال وتطرح ما لديها من منتجات مثل سوني ، إتش تي سي، هواوي، جوجل، سامسونج و شركات أخرى متخصصة فقط في تطوير هذه الأجهزة.

وبالطبع ستجد في معرض GITEX Shopper 2016 العديد من المنتجات منها PS VR و HTC Vive والجميل أنه يمكنك تجربتها قبل الحصول عليها ويمكنك تشغيل فيلم والتعرف عليها او لعبة والتفاعل معها وهكذا.

 

  • حواسيب الألعاب

GITEX 2016+

رغم حضور منصات الألعاب الشهيرة مثل بلاي ستيشن 4 و اكس بوكس وان اللذان حصدا الملايين من المبيعات على مدار الأشهر الماضية وأيضا رغبة مايكروسوفت و سوني في تسويقهما بقوة في الخليج من بوابة دبي الإمارات إلا أن هذا لم يمنع من حضور حواسيب الألعاب المحمولة.

حواسيب MSI للألعاب هي بالفعل حاضرة بقوة هناك اضافة إلى الكثير من العلامات التجارية المعروفة في المجال والتي تقدم حواسيب احترافية تتميز بمواصفات قوية ولديها القدرة على تشغيل أحدث الألعاب بأفضل أداء ممكن وهذا بفضل معالج الرسوميات المستخدم ومعالج العمليات وأيضا المبرد الداخلي الذي أصبح شائعا في هذه الحواسيب.

 

  • طائرات بدون طيار

الجميل والمثير أيضا ان الطائرات بدون طيار بمختلف تصميماتها واشكالها وإمكانياتها حاضرة في GITEX Shopper 2016 إنها فرصة للحصول على واحدة خصوصا وأن أسعارها تبدأ من 499 درهم إماراتي.

العديد من هذه الطائرات لديها القدرة للطيران على ارتفاع 3 امتار أو اعلى أيضا مع قدومه بكاميرا تمكنك من التصوير بدقة جيدة لتصوير فيديوهات 720 بيكسل و 1080 بيكسل او حتى أعلى من ذلك.

 

  • التقنيات القابلة للإرتداء

Fitbit-Charge-HR-compressor

من المجالات الذي يعيش على ايقاع الابتكارات بشكل كبير للغاية وهناك حضور قوي لشركات شهيرة مثل سامسونج التي توفر السوار الذكي Samsung Gear Fit which وساعاتها الذكية، وأيضا هناك حضور لشركات متخصصة مثل Fitbit التي عرضت Fitbit Charge 2 ولا ننسى الساعة الذكية من شركة آبل Apple Watch.

وهناك أيضا السوار الذكي Garmin Vivosmart HR+ وأسورة منافسة من شركات مختلفة متخصصة في اللياقة البدنية وتتبع النوم وصحة المستخدم والمساعدة في ممارسة الرياضة باستمرار.

 

  • الهواتف الذكية

Galaxy J2 Pro

بطبيعة الحال هناك حضور قوي ورئيسي للهواتف الذكية التي تعيش افضل فترة لها، شركات مثل سامسونج و آبل و سوني و إتش تي سي و هواوي و أسير و إل جي إضافة إلى الشركات الصينية والأمريكية الأخرى مثل لينوفو و موتورولا حاضرة بقوة في فعاليات GITEX Shopper 2016 بشكل مباشرة من خلال جناح كل واحدة منها في المعرض أو بشكل غير مباشر من خلال المتاجر الإماراتية الموجودة بالمعرض والتي تعرض منتجات من مختلف الشركات، ولا ننسى حضور شركات الإتصالات هي الأخرى من أجل الترويج لعروضها وعروض الحصول على الهواتف الذكية منها بأقل تكلفة.

 

ويتوجب التذكير أن المعرض مستمر حتى 8 أكتوبر الجاري وهو يفتتح من 11 صباحا إلى 11 ليلا وتتراوح أسعار تذاكر الدخول ما بين 30 درهم إماراتي للأيام العادية و 35 درهم لعطلة نهاية الأسبوع والتي يكون فيها الحضور قويا.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي ZTE Axon 7 بشريحتي إتصال في المملكة السعودية

من هواتف شركة ZTE الذي سيتوفر في المملكة العربية السعودية نجد ZTE Axon 7 بشريحتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *