الرئيسية / الأخبار التقنية / إنطلاق تجربة بلاي ستيشن PlayStation VR في السعودية

إنطلاق تجربة بلاي ستيشن PlayStation VR في السعودية

PSVR-Locations-

تستعد شركة سوني لإطلاق بلاي ستيشن PlayStation VR في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة، وهذا بالضبط ابتداء من 13 أكتوبر الحالي فيما تسعى الشركة لاكتساح السوق السعودية على مستوى نظارات الواقع الافتراضي في ظل التقارير التي تؤكد بأن الإقبال عليها سيكون كبيرا في الخلجي العري والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحاليا قامت الشركة بإتاحة تجربة بلاي ستيشن PlayStation VR في العديد من المناطق بالمملكة كنوع من التسويق المسبق لها بالرغم من أن حملة التسويق لهذا المنتج بدأ منذ مارس الماضي حيث أتاحت الحصول على هذا الجهاز بسعر 1499 ريال سعودي لتفتح منذ ذلك الوقت باب تسجيل الطلبات المسبقة للحصول عليه فور إصداره بالسوق المحلية.

ويمكنك تجربة هذا الجهاز بالوقت الحالي في معرض عالم سوني إن كنت من الرياض وهو موجود في مركز دار الوكالات – العليا، أو لدى مودرن الكترونيكس الموجود في غرناطة مول بنفس المدينة، وهناك أيضا يمكنك تجربته في معرض اكسترا بطريق الملك عبد الله أو معرض اكسايت في طريق الملك عبد الله وهناك أيضا معرض فيرجن الذي يتيح نفس الأمر والموجود في النخيل مول.

معرض عالم سوني في مدينة جدة بالموقع لا تيرا – طريق سلطان يتيح أيضا تجربة هذه النظارة، ونفس الأمر أيضا لمعرض ألعاب طوكيو في طلال سنتر – البترجي.

ومن المنتظر أيضا أن تتيح المزيد من المعارض القادمة تجربة هذه النظارة التي تأمل سوني أن تحقق نجاحا كبيرا كما هو المتوقع في الأسواق العالمية حيث الطلب كبير وهائل كما اشارت التقارير التي تقول أن سوق نظارات الواقع الافتراضي سيكون تحث سيطرة سوني مستقبلا مع النجاح المتوقع لجهازها الأول بهذا السوق.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

عاجل: بعد أقل من أسبوع إطلاق تحديث iOS 10.1.1

أقدمت شركة آبل على إطلاق تحديث جديد بعد أسبوع من تحديث 10.1 الذي وصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *