الرئيسية / الهواتف المحمولة / هاتف LG G5 H860 الذهبي بسعر مغري في جيتكس شوبر 2016

هاتف LG G5 H860 الذهبي بسعر مغري في جيتكس شوبر 2016

LG-G5-compressor

معرض جيتكس شوبر 2016 في دبي الإمارات متواصل حتى الثامن من هذا الشهر والعروض مغرية للغاية حسب ما نعرفه بالوقت الحالي.

إل جي هي الأخرى لها وجود في الحدث سواء بشكل مباشر أو من خلال منتجاتها التي تعرضها المتاجر الإماراتية هناك وأيضا شركات الإتصالات الحاضرة.

متجر Jumbo الإماراتي عرض بالفعل النسخة العالمية LG G5 H860 من هاتف إل جي جي 5 وهذا باللون الذهبي بسعر 2049 درهم إماراتي عوض 2499 درهم إماراتي ما يعني تخفيض أكثر من 400 درهم إماراتي.

ومن المعلوم أن LG G5 يتوفر بتصميم جديد عن الجيل السابق، وتم التخلي عن استخدام الجلد في مواد التصنيع واعتماد الألومنيوم، كما أن الهاتف تبنى أفكارا جديدة في عالم التصميم منها ازالة البطارية عبر سحبها من منفذ سفلي وعكس الشائع في الهواتف الذكية التي تدعم استبدال البطارية.

إضافة لما سبق يقدم هذا الجهاز شاشة بحجم 5.3 إنش بدقة 1400 في 2560 بيكسل وبكثافة 554 بيكسل لكل إنش، كما أنه يتوفر بمساحة 32 جيجا بايت ويدعم بطاقة التخزين الخارجي وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت مع معالج من نوع Snapdragon 820 ولا ننسى قدومه بمعالج الرسوميات من نوع Adreno 530 والذي يضمن جودة عالية في الترفيه ومشاهدة الفيديوهات.

أما على مستوى الكاميرا الخلفية فما جاء به هاتف إل جي مثير للغاية، وهو كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميغا بيكسل وتصور بزاوية 78 درجة، ويمكنك استخدام الكاميرتين لتصوير صور بانوراما بسهولة ودون الحاجة لالتقاط أكثر من صورة ودمجها لجمع المشهد العريض في صورة واحدة. تم تزويد كاميرا LG G5 بتقنيات حديثة ومتطورة، منها التركيز التلقائي وأيضا التعرف على الوجوه ولا ننسى بالطبع الفلاش الثنائي الذي يتوسط ما بين الكامرتين المزدوجتين.

كما أنه أيضا يأتي بكاميرا أمامية تصور بدقة 8 ميغا بيكسل وقادرة على تصوير الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 1080 بيكسل، كما أنها مزودة بالعديد من التقنيات التي تجعلها ذكية منها التصوير بزاوية 135 درجة.

وإلى جانب ما سبق يقدم هاتف LG G5 بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير يدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0 حيث يمكنك شحنها بنسبة 83% في 30 دقيقة ويتوفر هذا الجهاز بالعديد من الألوان ومنها الوردي والفضي والذهبي.

وتراهن شركة إل جي على نجاح هذا الهاتف في السوق الإماراتية وتحقيق مبيعات قوية وبالطبع جيتكس شوبر 2016 هو فرصة كبيرة لتحقيق هذا الهدف.

وفي حالة كنت مهتما بهذا العرض يمكنك الذهاب إلى جناح Jumbo الإماراتي والحصول عليه وستحصل معه على بعض الهدايا منها حقيبة وشاحن بطارية.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي BLU Vivo 5 في المملكة السعودية

هواتف بلو تتمتع بشعبية متنامية في الخليج العربي ومنها المملكة السعودية التي توفر بها BLU …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *