Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
رفالاين وتصميم المواقع الإلكترونية الإخبارية بكافة التخصصات - شبكات رافالاين للأخبار التقنية
الرئيسية / التجارة الإلكترونية / الأعمال / رفالاين وتصميم المواقع الإلكترونية الإخبارية بكافة التخصصات

رفالاين وتصميم المواقع الإلكترونية الإخبارية بكافة التخصصات

تصميم المواقع

أضحت المواقع الإخبارية اليوم منصات مهمة للغاية على الإنترنت يتحدد دورها في نقل الأخبار وتحليلها أيضا ونشر الآراء في عالم تتسارع فيه الأحداث وتتكاثر التغطيات لعدد كبير من المناسبات والفعاليات والمعارض والمباريات واللقاءات في الرياضة والسياسة و الإقتصاد والتقنية والفن والمجتمع.

ورغم كثرة المواقع الإخبارية في العالم العربي إلا أنها لا تزال سوى نقطة في بخر من المواقع العالمية وهناك مجالات كثيرة لم تحظى بتغطية جيدة فيما أيضا هناك اقاليم ودول ومدن بالرغم من ظهور جرائد إلكترونية محلية خاصة بها إلا أنها لا تكفي بالنسبة للقارئ.

في الإمارات العربية المتحدة نجد مؤسسة رفالاين Rafaline Networks التي تعمل على اثراء المحتوى العربي ليس فقط من خلال بوابتها الإخبارية التي تهتم فيها بنشر الأخبار التقنية والمراجعات ومقالات ترشيح أفضل المنتجات والمقالات في ريادة الأعمال والتجارية الإلكترونية، بل إنها أيضا متخصصة في تصميم المواقع وتسويقها وحل المشكلات التقنية التي تصادف أصحاب المواقع وتوفر لهم أيضا الدعم الفني والحماية إضافة إلى المحتوى والتسويق من خلال زيادة الزيارات من محركات البحث والشبكات الإجتماعية وعبر الإعلانات ومختلف القنوات المجانية والمدفوعة.

 

  • مواقع إخبارية سريعة ومتجاوبة وبتصميم مميز

في مؤسسة رفالاين نقدم بالطبع مواقع إلكترونية إخبارية بتصميمات احترافية من اختيار العملاء أو بتكليف منهم لاختيار الافضل لهم، وهذا يعني استخدام قالب احترافي مع إمكانية التعديل عليه بشكل واسع واضافة خيارات جديدة وإمكانيات لم يكن يتمتع بها.

أيضا فإن المواقع الإخبارية التي تصممها هذه المؤسسة تتمتع بكونها سريعة في التحميل على المتصفحات المختلفة سواء على الحواسيب أو المحمول، وهي متجاوبة مع أشكال مختلفة من الشاشات ما يعني أن عرض المحتوى يتم دون مشاكل على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وتؤمن المؤسسة بأن التصميم لا يتوجب فقط أن يكون جميلا وذات جاذبية تبقي الزائر في الموقع لوقت طويل، بل يتوجب أيضا أن يعبر عن هوية وتخصص الموقع وفي ذات الوقت أن يتم عرض المحتوى بخط واضح وقابل للقراءة يساعد القارئ على التتمة إلى آخر المقال.

 

  • الإستضافة والحماية وعمليات الحوسبة السحابية لضمان توفر الموقع بنسبة 99.99 في المئة

من المشكلات الكبيرة التي تواجه المواقع الإخبارية هي مشكلة الإنقطاعات والتي تؤثر بشكل سلبي على الزيارات وسمعتها لدى جوجل ومحركات البحث التي ترسل على مدار الساعة عناكب البحث لأرشفة المحتويات الجديدة وأيضا الولوج إلى المحتويات السابقة وأرشفة التعليقات فيها ومراجعة الروابط الداخلية لجمع معلومات متجددة عن هذه المواقع.

في هذا الصدد نجد أن مؤسسة رفالاين تحرص على ضمان توفر المواقع الإلكترونية من خلال تزويدها بتقنيات الحوسبة السحابية وأيضا تقنيات الحماية والتسريع وعمليات النسخ الإحتياطي لبيانات المواقع لتسهيل استرجاعها ونقلها إلى أي استضافة جديدة.

ولدى الشركة العديد من التقنيات التي تمكنها من حماية المواقع الإلكترونية الخاصة بالعملاء أفضل حماية ممكنة بما يمنع تضررها من ذلك.

 

  • المحتوى هو رأس مال المواقع الإخبارية

ما من فائدة في انشاء موقع إلكتروني يعمل على اعادة نشر الأخبار المنسوخة من المواقع الإلكترونية المصدر، لذا نحن في مدونة رفالاين الإخبارية نعمل على نشر محتوى اخباري فريد مكتوب من طرف فريق من المحررين والكتاب المحترفين.

وتؤمن في هذا الصدد شركة رفالاين أن المحتوى هو رأس مال المواقع الإلكترونية التي تركز على تقديم هذه الخدمات للزوار والقراء والمشتركين لديها لذا فهي توفر المحتوى بلغات مختلفة للعملاء حسب المطلوب والمتفق عليه يوميا وشهريا.

ويمكن أن تكون الأخبار بعدد كلمات 200 كلمة على الأقل أو أكثر وكل هذا يتوقف على طبيعة المجال وأيضا ما يريده صاحب الموقع من نوعية المقالات الإخبارية.

 

  • التسويق الإلكتروني للمواقع الإخبارية

وإلى جانب تصميم المواقع وتزويدها بالمحتوى وصيانتها وحمايتها فإن Rafaline Networks لديها باع طويل في مجال التسويق الإلكتروني وهذا من خلال تسويق المواقع عبر محركات البحث والإعلانات الممولة على الشبكات الاجتماعية ومنصات الإعلان وايضا عبر التواجد القوي في مواقع التواصل الإجتماعي وطرق متعددة ومختلفة من أنماط التسويق الإلكتروني.

ولا يكفي المحتوى القوي والتصميم الجيد للحصول على زيارات كبيرة بل أيضا التسويق له على مختلف القنوات المتاحة وهو ما يترجم جهود التصميم والتدوين إلى نتائج تحسب بالزيارات والعائدات من الإعلانات التي تعد المصدر الأساسي للعائدات بالنسبة لهذه النوعية من المواقع.

 

إذا كنت تفكر في عمل موقع إلكتروني إخباري أو موقع محتوى وتريد تصميمه أو صيانته أو تطويره أو حتى  تزويده بالمحتوى من خلال فريق من المحررين محترفين وملتزمين والتسويق القوي له أيضا يمكنك التواصل مع شركة رفالاين Rafaline Networks من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *