الرئيسية / الأخبار التقنية / معرض جيتكس شوبر 2016 يفتتح أعماله في دبي الإمارات

معرض جيتكس شوبر 2016 يفتتح أعماله في دبي الإمارات

جيتكس شوبر 2016

إنطلقت اليوم السبت فعاليات معرض جيتكس شوبر 2016 بمركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات وهذا ابتداء من 11 صباحا وهو الحدث الذي سيستمر حتى يوم السبت القادم 8 أكتوبر.

ويعد هذا المعرض فرصة كبيرة بالنسبة للشركات التقنية والمؤسسات المختلفة التي تعمل بهذا المجال في تسويق وبيع منتجاتها بالسوق الإماراتية والتعريف بها وتقديم عروض مغرية لبيع أكبر عدد ممكن من الوحدات مع خصومات وعروض مهمة.

وسيتم عرض حوالي 35 ألف منتج تشمل الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية وأيضا الساعات الذكية والأسورة الذكية ومختلفة التقنيات القابلة للإرتداء فضلا عن الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية وحواسيب الألعاب بنظام ويندوز 10 وحواسيب كروم بوك و ماك بوك، فيما ايضا سنرى حضورا كبيرا أيضا للكاميرات الرقمية المحمولة بكافة أنواعها ولا ننسى التلفزيونات الذكية والطابعات ومستلزمات الحواسيب والمحمول أيضا.

أيضا يعد معرض جيتكس شوبر 2016 فرصة كبيرة لاستعراض أحدث الإبتكارات في مجال التقنية وعرضها للزوار للتعرف عليها ومعرفة انطباعاتهم قبل تبنيها على شكل منتج متوفر في الأسواق، كما أنه مناسبة لنسر الوعي والتعريف بالجديد في مجال التكنولوجيا عموما.

وستحضر العديد من الشركات هذا المعرض لبيع منتجاتها منها آبل ومايكروسوفت وسامسونج وأيضا أسير وسوني واسوس و إتش تي سي وأيضا إل جي وشركات صينية مثل هواوي و أيضا أوبو.

ومن المنتظر أن يكون طيلة أيام المعرض الحضور قويا للغاية كما هو الأمر في النسخ السابقة التي كان فيها الاقبال على الشراء جيدا وكان التفاعل قويا أيضا مع مختلف العروض والتخفيضات التي تكون حصريا لهذا الحدث.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

عاجل: بعد أقل من أسبوع إطلاق تحديث iOS 10.1.1

أقدمت شركة آبل على إطلاق تحديث جديد بعد أسبوع من تحديث 10.1 الذي وصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *