الرئيسية / الهواتف المحمولة / بالصورة: لأول مرة انفجار آيفون 7 هل يواجه مصير جالكسي نوت 7؟

بالصورة: لأول مرة انفجار آيفون 7 هل يواجه مصير جالكسي نوت 7؟

iphone-7-exploding

يبدو الرقم 7 منحوسا للغاية على الشركتين سامسونج و آبل، ويبدو أن العملاقين لا ينسخان المميزات والابتكارات من بعضهما البعض لأجل المنافسة بل أيضا العيوب والمشكلات.

فيما تنتظر اسواق الخليج العربي بداية هذا الشهر استقبال شحنات جالكسي نوت 7 الذي تم اصلاحه واستبدال بطاريته وبالتالي انهاء الأزمة التي عانت منها سامسونج وحرمتها من تحقيق مبيعات جد قوية لهاتف اتفق الخبراء على أنه ممتاز من كل الجوانب، ها هو آيفون 7 من آبل ينفجر على أحد المستخدمين ويلقب بـ “kroopthesnoop” على الشبكة الاجتماعية reddit.

لا نعرف في الوقت الحالي السبب الحقيقي لهذا الإنفجار لكن لا يستبعد أن يكون وراء هذه الأضرار الفادحة اليت لحقت بالجهاز مشكلة في البطارية أو قد يكون السبب عاملا آخر، ومن المفترض أن تحقق الشركة في الحادثة وتعمل على السيطرة على المشكلة ففي حالة تكرار هذا السيناريو ستكون النتائج مؤلمة جدا ولها في سامسونج عبرة.

من صورة انفجار هذا الهاتف يتبين لنا أن الأضرار كبيرة عليه فالمكونات الداخلية تعرضت لأضرار جسيمة وايضا الإطار الأمامي للشاشة.

وإلى الآن لم تعلق شركة آبل عن هذه الحادثة التي لا تزال عاجلة الآن ولم تنتشر في وسائل الإعلام بصورة كبيرة وهو ما سيحدث خلال الساعات القادمة على الأرجح.

هذه قط الحالة الأولى والكارثة ستكون تكرار انفجار آيفون الجديد أكثر من مرة كما حدث مع نوت 7 الذي احترقت أكثر من 100 نسخة منه في أمريكا لوحدها دون بقية دول العالم.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي BLU Vivo 5 في المملكة السعودية

هواتف بلو تتمتع بشعبية متنامية في الخليج العربي ومنها المملكة السعودية التي توفر بها BLU …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *