Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
المتجر الإلكتروني الإماراتي PLUGINS للإلكترونيات والمنتجات التقنية
الرئيسية / التجارة الإلكترونية / الأعمال / المتجر الإلكتروني الإماراتي PLUGINS للإلكترونيات والمنتجات التقنية

المتجر الإلكتروني الإماراتي PLUGINS للإلكترونيات والمنتجات التقنية

9-28-2016 10-50-40 AM

تحتدم المنافسة في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي حجم الفرص الهائلة التي توفرها هذه الأسواق والتي تتطلب منافسة كبيرة تصب في صالح المستهلكين بالمنطقة.

وواحد من المتاجر التي تتقدم هناك هو PLUGINS الذي لديه متاجر موزعة في دبي و أبوظبي والعين بالإمارات العربية المتحدة، فيما أيضا لديهم متجر إلكتروني يساعد على زيادة المبيعات والحضور بقوة في السوق الإماراتية.

وقد أضحى امتلاك متجر إلكتروني متكامل على الإنترنت من الضروريات اليوم بالنسبة للمتاجر التي لها وجود على الإنترنت، إذ يساعدها على زيادة المبيعات والمنافسة بصورة أكبر يتعدى الموقع الجغرافي، كما أن التوجه إلى ذلك يعني زيادة قنوات البيع والحصول على طلبات أكبر طيلة أوقات السنة.

وبالطبع هذا ما قامت به PLUGINS التي تطمح للتوسع في الإمارات والأسواق المحلية من خلال امتلاك متاجر التجزئة في أكثر من مدينة تعد بالنسبة لها نقاط بيع وتقديم دعم فني، وهي أيضا قامت بإطلاق متجر إلكتروني لها على الإنترنت قامت شركة Rafaline Networks بتصميمه والعمل على تسويقه وتطويره أيضا.

ويعد PLUGINS متجرا موجها لعشاق الإلكترونيات والتقنية ممن يحبون الحصول على أحدث التقنيات والمنتجات والتي تشمل الهواتف الذكية منها آيفون 7 الذي تم إطلاقه مؤخرا ويوفره هذا المتجر بسعر يبدأ من 2599 درهم إماراتي وأيضا الحواسيب المختلفة ومستلزماتها والتلفزيون الذكي مع أجهزة الترفيه المنزلي والثلاجات وأحدث الغسالات والكاميرات الرقيمة ومنصات الألعاب والأجهزة الإلكترونية للحلاقة والتنظيف.

ما يعني أن هذا المتجر شامل ومتخصص في آن معا حيث يقدم كل المنتجات التقنية والأدوات الإلكترونية وهو متخصص في هذا المجال فقط.

 

  • المتجر الإلكتروني PLUGINS سريع ومتجاوب وبتصميم احترافي

pluginsme.com

أغلب المتاجر الإلكترونية متشابهة ويمكن أن تجد بعضها نسخة من الشهيرة والناجحة وبالنسبة لمتجر PLUGINS فهناك اختلاف على مستوى المظهر، سواء بالنسبة للألوان التي تم اختيارها بعناية ومتوافقة أيضا مع ألوان العلامة التجارية أو تصميم الصفحات وتوزيع الأقسام الذي يعد جيدا.

كما هو الملاحظ بالنسبة لأي زائر فإن سرعة تحميل صفحات الموقع على المتصفحات سريع ويسمح بالوصول إلى الأقسام والمنتجات بسرعة، كما أن الألوان المستخدمة غير مزعجة والتصميم واضح جدا حيث تتضمن الصفحة الرئيسية العديد من المنتجات منها أهم المنتجات المعروضة للبيع وأحدث عروض التخفيضات.

هذا يجعل رئيسية الموقع قسما مهما وليس فقط لعرض المنتجات بشكل عشوائي، بل يمكنك الوصول منها إلى ما تريد وإلى أهم وأحدث المنتجات وهو ما عملت عليه شركة Rafaline Networks المعنية بتصميم المتجر.

إلى جانب السرعة نجد أن التصميم متجاوب مع كافة احجام الشاشات، وهذا مهم للغاية في ظل تزايد أعداد المستخدمين الذين يفضلون تصفح المتاجر الإلكترونية من الموبايل وأيضا القيام بالتعاملات مثل الشراء والاستفسار من هواتفهم الذكية.

من جهة أخرى نجد أن أقسام الموقع بارزة وتم تنظيم الموقع من خلال تصنيفات رئيسية وأخرى فرعية بدقة عالية، تجعل وصول العميل إلى مبتغاه سهلا للغاية.

فيما صفحة كل منتج تتضمن صور المنتج والاسم ومعلومات أخرى مهمة مثل السعر والمواصفات الكاملة بتفصيل يساعد العميل على الإختيار واتخاذ أفضل قرار له، كما أنها تتضمن أيضا “منتجات منافسة”.

وبشكل عام يتوفر المتجر على واجهة إنجليزية ومن السهل أيضا التوجه إلى الواجهة العربية، ما يساعد المتجر على مخاطبة محبي المتاجر بالواجهة العربية والإنجليزية.

 

  • الإستضافة والحماية وعمليات الحوسبة السحابية لضمان استمرار عمل المتجر

لا تتوقف شركة Rafaline Networks عند التصميم والعمل على تخصيص القوالب الجاهزة أيضا والتعديل عليها للخروج بواجهة مختلفة وذات جودة أفضل.

بل هي المسؤولة أيضا عن تأمين المتجر الإلكتروني من خلال استخدام تقنيات واضافات  تعزز من الحماية وتقلل من أضرار هجمات الإغراق التي تتعرض لها المؤسسات والشركات باختلاف أحجامها وتخصصاتها وهذا من خلال الاعتماد على استضافة جيدة وتقنيات الحوسبة السحابية التي تدعم المزامنة على كافة الأجهزة وتعمل على أخد النسخ الإحتياطية وضمان عدم تلفها.

كل هذه الإجراءات والتقنيات التي تعتمدها رفالاين في مواقع عملائها ومشاريعهم الإلكترونية يوفر طبقة حماية قوية ضد عمليات الإختراق والهجمات الإلكترونية المختلفة وضمان عمل الموقع بسنبة 99.99 في المئة، وهذا لكونها تعلم جيدا أن الإنقطاعات لا تساعد الأعمال الإلكترونية في الشبكة العنكبوتية على النمو.

 

  • مدونة متجر PLUGINS

9-28-2016 10-59-12 AM

متجر PLUGINS لديه أيضا مدونة رسمية على العنوان https://blog.pluginsme.com/ والمخصص للمراجعات والمقالات التقنية الشاملة التي تساعد عملاء المتجر على اتخاد أفضل القرارات.

مثلا نجد أن مقال The best phones of 2016 يساعد القراء على اتخاد افضل قرار والتوجه نحو المتجر لشراء أفضل هاتف بالنسبة لهم وهو ما يختلف من قارئ إلى آخر.

هذه المدونة بدأت العمل خلال هذا الشهر وهي إضافة جيدة للمتجر ينتظر مع زيادة كم المحتوى عليها أن تزيد من التحويلات إلى المتجر الإلكتروني وبالتالي زيادة مبيعاته.

 

  • التسويق الإلكتروني

9-28-2016 10-58-02 AM

لا تعتمد شركة Rafaline Networks في مواقع عملائها على طريقة واحدة لتسويقها وزيادة شهرتها وتحقيق الأهداف التي يريدها العملاء، بل تنوع في ذلك وبالنسبة لمتجر PLUGINS نجد أنه يجمع عناوين بريد العملاء وأيضا من الزوار الذين يريدون الحصول على العروض الخاصة والعاجلة عبر البريد الإلكتروني.

من جهة أخرى تم العمل على جعل التصميم والصفحات متوافقة مع محركات البحث مثل جوجل، لذا نجد أن صفحات المنتجات تتضمن الكثير من النصوص والمحتويات التي تغني من قيمتها في محرك البحث، ولعل أيضا مدونة المتجر نوع من أنواع التسويق بالمحتوى ودعم المتجر على محركات البحث.

من جهة أخرى تقوم الشركة أيضا بحملات إعلانية للمتجر على جوجل ومنصات أخرى مثل فيس بوك مستهدفة المهتمين وأيضا مستخدمة تقنية اعادة الإستهداف التي تظهر الإعلانات لمن قاموا بزيارة المتجر سابقا.

ولدى المتجر صفحة على فيس بوك يصل عددها إلى أكثر من 90 ألف معجب ومتابع وحضور متنامي على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وفي حالة كنت تريد بناء متجر إلكتروني إحترافي يمكنك التواصل مع شركة Rafaline Networks والتي تقدم خدمات التصميم والتسويق الإلكتروني.

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *