الرئيسية / الهواتف المحمولة / إطلاق آيفون 7 في قطر وهذه هي الأسعار الرسمية

إطلاق آيفون 7 في قطر وهذه هي الأسعار الرسمية

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-09-24 20:59:16Z | | ÿ'$.ÿ'$/ÿ($.ÿç±Ã+

أقدمت اتصالات Ooredoo خلال الساعات الماضية على اقامة حفل في الدوحة لإطلاق آيفون 7 في دولة قطر، لتنضم إلى الإمارات العربية المتحدة التي تم فيها إطلاق هذا الجهاز بالدول الخليجية العربية.

وقالت الشركة في بيانها الرسمي أنه يمكن لمن يرغبون في الحصول على الجيل الأحدث من آيفون الحصول عليه من الموقع الرسمي www.ooredoo.qa

وسيتوفر كل من iPhone 7 و 7 Plus بخمسة ألوان وهي الأسود والأسود اللامع والذهبي وأيضا الذهبي الوردي والفضي، فيما سيتوفران بنسخ ثلاثة وهي 32 جيجا بايت و 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت.

ويتميز آيفون 7 و iPhone 7 Plus بنفس تصميم الجيل السابق وهما مصنوعين من سبائك الألومنيوم، كما أنهما مقاومين للطي أو الإنكسار عند الضغط عليهما من الجانبين، كما أنهما يتميزان بعدة ألوان منها الفضي والذهبي وأيضا الأسود الذي يعد احدث موديل إضافة إلى الذهبي الوردي.

ولا يختلفان في الوزن والسمك عن الجيل السابق إذ أن آيفون 7 يتميز بوزن 138 جرام وسمك 7.1 ملمتر، فيما النسخة الأكبر تزن حوالي 188 جرام مع سمك 7.3 ملمتر.

آيفون 7 ونسخة بلس يعملان بنظام iOS 10 وهو أكثر أمانا من الإصدار التاسع كما أنه أفضل من حيث الأداء والمزايا التي يقدمها، كما أنه سهل الاستخدام ويأتي بالمزيد من الإمكانيات التي تحسن من تجربة المستخدم.

كما أنه يأتي بمعالج رباعي النواة من نوع Apple A10 Fusion الذي يعد أسرع بنسبة 40 في المئة من الجيل السابق، ولا ننسى أيضا أنه يتميز بمعالج رسوميات سداسي النواة أفضل بنسبة 50 في المئة من حيث الجودة التي يقدمها في رسوميات الجهاز.

أما من حيث ذاكرة الوصول العشوائي فإن آيفون 7 يتميز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجا بايت فيما النسخة الأخرى تتميز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجا بايت.

من جهة أخرى تمت ترقية الكاميرا في آيفون 7 و iPhone 7 Plus إلى نسخة أفضل، بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بدقة 12 ميغا بيكسل والتي تدعم العديد من التقنيات منها الفلاش الثنائي والتركيز التلقائي وأيضا التعرف على الوجوه وهي تدعم أيضا ميزة التكبير 2x-3x فيما iPhone 7 Plus مزود بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل وهي تستطيع تسجيل الفيديوهات بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 7 ميغا بيكسل للتصوير الذاتي وهي متقدمة ومزودة بالعديد من المميزات التي تضمن إلتقاط صور وفيديوهات بجودة عالية.

وتم ترقية بطارية آيفون 7 و iPhone 7 Plus لتكون أفضل من الجيل السابق في تخزين الطاقة وأيضا تقديم المزيد من الساعات للاستخدام دون أن تتطرق الشركة الأمريكية إلى سعة بطارية الجهازين في الوقت الحالي.

 

  • أسعار آيفون 7 في قطر

من جهة أخرى أعلنت شركة Ooredoo سعر النسخة الرئيسية ستبدأ من 2799 ريال قطري في المقابل ستتوفر النسخة الأكبر بسعر يبدأ من 3199 ريال قطري.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي BLU Vivo 5 في المملكة السعودية

هواتف بلو تتمتع بشعبية متنامية في الخليج العربي ومنها المملكة السعودية التي توفر بها BLU …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *