الرئيسية / أفضل 10 مراجعات / أفضل 6 أغطية الشحن “battery cases” لهاتف آيفون 7 متاحة الآن

أفضل 6 أغطية الشحن “battery cases” لهاتف آيفون 7 متاحة الآن

Best-iPhone-7-Battery-Case

من أكبر عيوب آيفون هي قلة سعة البطارية التي توفر عدد ساعات من الاستخدام أقل من هواتف منافسة في الأسواق، لذا فإن أغطية الشحن “battery cases” تعد أفضل حل مبتكر لهذا الجهاز وهو المناسب لحاجيات عشاق آيفون.

في هذا الصدد نجد أن بطارية آيفون 7 تتمتع بسعة 1960 ميلي أمبير فيما تتميز النسخة الأكبر ببطارية سعتها 2900 ميلي أمبير فيما كلاهما يقدمان ساعة أو ساعتين اضافيتين عن الجيل السابق.

وفي هذا المقال سنتطرق إلى أفضل 6 أغطية الشحن “battery cases” والتي يمكنك الحصول عليها من أمازون أو أي متجر إلكتروني آخر واستخدامها.

 

  • غطاء Apple iPhone 7 Smart Battery Case

Apple-iPhone-7-Smart-Battery-Case-99

الغطاء الرسمي من شركة آبل نفسها والتي توفره ضمن مستلزمات وملحقات جهازها الجديد وهو من تصميمها ويباع في متجرها ومتوفر أيضا على أمازون.

رأينا نسخة أولى منه العام الماضي لهاتف آيفون 6 اس وجاء الاصدار الأحدث بقدرة أكبر على تخزين الطاقة حيث يتميز بسعة 2365 ميلي أمبير يمكنك منه شحن آيفون 7 وتبقي سعة لعملية شحن أخرى.

وحسب آبل فإن هذا الغطاء يوفر 22 ساعة من مكالمات الجيل الرابع أو 26 ساعة من مكالمات الجيل الثالث وهو يتوفر بسعر 99 دولار.

 

  • غطاء QCell Slim Dual Layer Battery Case

QCell-Slim-Dual-Layer-Battery-Case-44.99

ربما قد تجد أن سعر غطاء آبل المخصص لهاتف آيفون 7 غير جيد في التصميم أو ربما سعره الذي يصل إلى 200 دولار مبالغ فيه الحقيقة.

في هذا الصدد نقترح عليك ضمن المرتبة الثانية في هذه القائمة غطاء QCell Slim Dual Layer battery case والذي يتميز بسعة 4000 ميلي أمبير وهي أكبر من بطارية آيفون 7

الرائع في هذا الغطاء أنه يتميز بميزة Quick Charge والذي يضمن الشحن السريع لبطاريته ما يعني أنه يمكنك شحن الغطاء في 2.5 ساعتين فقط، ويتوفر هذا الغطاء بسعر 45 دولار على أمازون.

 

  • غطاء Tranium Atomic Pro

Tranium-Atomic-Pro-59.98

من الخيارات الجيدة المتوفرة بالوقت الحالي والذي يتميز ببطارية 3200 ميلي أمبير يمكنك منها شحن آيفون 7 وهو يوفر 14 ساعة أخرى من المكالمات أو 10 ساعات من التصفح.

وكما هو الأمر بالنسبة لغالبية الأغطية المتوفرة في السوق فإن هذا الغطاء يلعب أيضا دور غطاء الحماية ووقاية الجهاز من تأثيرات السقوط.

ويتوفر غطاء Tranium Atomic Pro بسعر 60 دولار لدى العديد من المتاجر ومنها أمازون.

 

  • غطاء ZeroLemon Slim

ZeroLemon-Slim-59.99

خيار آخر يتمتع بقوة جيدة في امتصاص الصدمات الناتجة وحماية آيفون 7 من أثار ذلك، فيما يتمتع ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير يمكنك منها شحن الهاتف مرتين وهو يوفر 14 ساعة من المكالمات و 10 ساعات من التصفح.

ويمكنك شحنه من خلال منفذ الاتصال microUSB فيما يتضمن 4 أضواء LED في الجهة الخلفية والتي يمكنك منها متابعة تقدم الشحن.

ويتوفر هذا الغطاء بسعر 60 دولار.

 

  • غطاء VProof Backup iPhone 7 Battery Case

VProof-Backup-iPhone-7-Battery-Case-24.99

ربما تريد خيارا جيدا يضمن لك سعة بطارية كبيرة لكنه أقل سعرا من الخيارات السابقة، حسنا لدينا VProof Backup iPhone 7 Battery Case والذي يتميز ببطارية بسعة 3200 ميلي أمبير.

وكما هو بالنسبة للإصدارات السابقة فإن هذه النسخة تتضمن منفذ microUSB فيما يمكنك الحصول عليه بسعر 25 دولار، ولا ننسى انه متوفر على أمازون.

 

  • غطاء Peyou Ultra Slim iPhone 7 Battery Case

Peyou Ultra Slim iPhone 7 Battery Case

يعد الأرخص ضمن هذه القائمة وهو يتميز بسعة 3200 ميلي أمبير توفر تقريبا منها 14 ساعة أخرى من المكالمات أو 10 ساعات من التصفح.

ويتميز باللون الأسود فيما يتميز بسمك قادر على امتصاص تأثير السقوط والصدمات ويمكنك الحصول عليه بسعر 21 دولار فقط من أمازون.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

4 حواسيب محمولة مهمة تم عرضها في معرض Gitex Shopper 2016

خلال الساعات الماضية انتهت فعاليات معرض Gitex Shopper 2016 الذي أقيم لمدة أسبوع في دبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *