الرئيسية / الأخبار التقنية / أخبار جوجل: تحديث البطريق 4.0 قريبا وتطوير إعلانات الفيديو على Google AdWords

أخبار جوجل: تحديث البطريق 4.0 قريبا وتطوير إعلانات الفيديو على Google AdWords

 

Penguin-4-Update-748x398

اعتدنا خلال الأشهر الأخيرة من كل عام أن تطلق شركة آبل واحدا من أهم التحديثات بالنسبة لها وهو تحديث البطريق ونتحدث عن Penguin 4.0 هذه المرة.

وبالطبع مؤخرا أعلن السيد Gary Illyes أن الشركة قد حددت تاريخا لإطلاق التحديث وهو الذي سيستغرق العديد من الأسابيع وستشمل نتائجه أغلب نتائج البحث منها العربية.

والآن أكد زميله John Mueller على تويتر أنه لم يتم تحديد أي تاريخ لإطلاقه بالوقت الحالي ما يبقي الأمور غامضة إلى الآن.

بالنسبة لأصحاب المواقع الإلكترونية والمشاريع فهم متخوفون بالطبع من نتائج التحديث على أعمالهم وهو يركز بالأساس على الروابط الخارجية للمواقع حيث يعمل على زيادة العوامل والذكاء لخوارزمية جوجل على اعادة ترتيب نتائج البحث حسب الجودة وجودة الروابط الخارجية ومعاقبة المواقع التي تعتمد على الباك لينكس في مسك الكلمات وتصدر نتائج البحث.

 

  • تطوير إعلانات الفيديو على Google AdWords

treuview-1

في خطوة مهمة من جوجل لتطوير إعلانات الفيديو على يوتيوب وتسهيل الإعلان من خلال منصتها Google AdWords فقد أقدمت الشركة الأمريكية على دعم زر الإجراء Call to Action في إعلاناتها إذ يمكن أن يظهر بجانبه زر أزرق كبير الحجم واضح للعيان يتضمن إما إقرأ المزيد أو التسجيل أو الشراء الآن أو أي إجراء آخر “Learn more”, “Book Now” و “Sign up” وأيضا “Get a quote.”

وفي حالة كنت تدير حملة إعلانية بالوقت الحالي يمكنك إضافة الزر وتحديث حملتك الإعلانية وهي ميزة حاليا يتم تعميمها على كافة حساب المعلنين.

هذا المقال برعاية شركة رافالاين الإمارات المتخصصة في التسويق الإلكتروين بجميع مجالاته وتقنياته، يمكنهم مساعدك في SEO بالاتصال بهم من هنا

عن رازي حمادة

أكتب عن كل ما شأنه يثري المحتوى التقني العربي لا سيما مجال تطوير الأعمال التجارية على الويب.

شاهد أيضاً

جوجل تطلق ميزة Top Stories وزيادة متوقعة في زيارات Google News

البحث عن الأخبار في محركات البحث ومنها جوجل هي من أكبر الانشطة التي يقوم بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *