الرئيسية / أفضل 10 مراجعات / مراجعة سريعة للسوار الذكي Fitbit Charge 2 و Flex 2

مراجعة سريعة للسوار الذكي Fitbit Charge 2 و Flex 2

Fitbit charge 2 flix 2

من المفاجآت التي رأيناها في معرض إيفا 2016 منذ أيام نجد الكشف عن السوار الذكي Fitbit Charge 2 وأيضا Flex 2 وهذا من شركة Fitbit الرائدة في هذا المجال والتي تقدم لنا أفضل المنتجات الممكنة في عالم الساعات الذكية الرياضية وايضا الأسورة الذكية الرياضية.

وللعلم فإن Fitbit Charge 2 متوفرة حاليا بسعر 149.95 دولار وقد أعلن عنها أواخر أغسطس / آب، فيما تم الإعلان في نفس الوقت عن Fitbit Flex 2 التي ستتوفر في وقت لاحق من شهر أكتوبر وهذا بسعر 99.95 دولار.

 

  • سوار Fitbit Charge 2 يقيس نبضات قلبك ويساعدك على الاسترخاء

fitbit-charge-2-935x526

كما هو الجيل السابق فإن هذا السوار يتميز بتصميم رياضي احترافي وما يميزه عن الاصدار السابق هو أنه يتميز بشاشة أكبر مرات تساعد على عرض البيانات بشكل أفضل من السابق.

تأتي خطوة تحسين حجم الشاشة ضمن جهود الشركة لتحسين تجربة المستخدم وجعل استخدام السوار أكثر افادة من السابق، خصوصا وأن المستخدم يتضايق من الشاشة الصغيرة التي يصعب التعامل معها.

إضافة لما سبق يتوفر هذا الجهاز بتشكيلة واسعة من الألوان المعروضة أمامك والتي يمكنك أن تختار منها بناء على ذوقك، ومن هذه الألوان نجد الرمادي الغامق، الأزرق، البنفسجي، الأخضر، الأسود، الوردي.

وانتقالا إلى المزايا الرئيسية لهذا السوار نجد أنه يتضمن متتبع أفضل لنبضات قلبك يدعىPurePulse Heart Rate أفضل من الجيل السابق في القياس، وهذا يعني تحليلا أفضل لحالتك الصحية حيث يستطيع السوار معرفة عدد السعرات الحرارية التي تخلصت منها إلى جانب ومنها أيضا تسجيل هذه المعلومات في الوقت الفعلي والحصول على منحنيات ورسومات توضح كل هذا بسهولة ويمكن من خلال الإطلاع ببساطة على أدائك وكل هذه البيانات يمكنك الوصول إليها سواء من شاشة السوار أو من خلال تطبيقه على هاتفك الذكي.

ومن مزايا Fitbit Charge 2 نجد التنبيه أيضا بمكالمة جديدة أو رسالة نصية قصيرة، وأيضا التنبيه بالمواعيد وكل هذا بالمزامنة مع هاتفك الذكي.

وبالطبع يدعم هذا الجهاز أيضا التتبع خلال النوم وقياس الأداء أثناء النوم وبالتالي مدة النوم الحقيقي من الدة المستغرقة وأنت على السرير.

أيضا يمكنك تخصيص واجهة الساعة التي تظهر على الشاشة الأساسية لهذا الجهاز كما تريد غذ أن هناك أكثر من طريقة لعرض الشاشة في الواقع.

وكما قلنا سابقا فإن هذا الجهاز متوفر بسعر 149.95 دولار وهو موجه بالأساس لعشاق الأسورة الرياضية.

 

  • سوار Flex 2 مقاومة للماء ولا تدعم قياس نبضات القلب

fitbit-flex-2_water

لم تكتفي الشركة العالمية بالسوار السابق الذي استعرضناه معكم بل أيضا عرضت Flex 2 والذي يعد النسخة الأرخص التي تتميز بميزة رئيسية وهي أنها مقاومة للماء وهي لا تدعم أيضا قياس نبضات القلب.

هذا السوار أيضا رياضي لكنه يناسب أكثر من يفضلون ارتداء السوار بشكل دائم وهو الأفضل أيضا للسباحين ومن يمارسون رياضات ركوب الأمواج والسباحة.

سوار يتميز بسمك قليل وهو خفيف على المعصم ومميز بالألوان التي يتوفر بها ومنها الأسود والأصفر والرمادي، وأيضا الوردي والبنفسجي.

ويسجل هذا السوار كل الأنشطة الرياضية المختلفة لك والتي قمت بها طيلة يومك، كما أنه أيضا يتتبع حالتك أثناء النوم ويسجل كل هذه البيانات المختلفة ويبسطها لك ضمن تطبيق خاص على آيفون أو هاتف أندرويد.

ومن مميزات هذا  السوار نجد أيضا انه يأتي ببطارية تكفي للاستخدام 5 أيام قبل أن تتطلب عملية الشحن مجددا، وهو يتميز أيضا بفتحات الاضواء التي يتم من خلالها التنبيه بمكالمة جديدة أو رسالة نصية قصيرة من خلال المزامنة مع هاتفك.

ويمكنك ان تطلب الحصول على الجهاز من خلال المتجر الإلكتروني للشركة لتحصل عليه في وقت لاحق هذا الشهر أو وقت مبكر من الشهر القادم.

للحصول على Flex 2 إضغط هنا أو يمكنك شراء Fitbit Charge 2 من هنا

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

سعر سوار Xiaomi Mi Band 2 في الإمارات العربية المتحدة

منتجات شاومي تصل فعلا إلى الإمارات العربية المتحدة وهذا لا ينطبق فقط على الهواتف الذكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *