الرئيسية / الأجهزة اللوحية / مواصفات وسعر الحاسوب اللوحي Galaxy Tab J في الإمارات

مواصفات وسعر الحاسوب اللوحي Galaxy Tab J في الإمارات

Galaxy Tab J

إذا كنت لا تعرف فإن الشركة الكورية سامسونج قد أعلنت عن الحاسوب اللوحي المصغر Galaxy Tab J خلال شهر يوليو 2016، وهو الذي يتوفر باللونين الابيض والذهبي كما أنه من الحواسيب المتوسطة.

ومن المنتظر أن يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 627 درهم إماراتي وهذا لدى متاجر التجزئة والإلكترونية أيضا.

ويتميز هذا الحاسوب Galaxy Tab J بشاشة بحجم 7.0 إنش بدقة 720 بيكسل فيما يتميز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل التي تأتي بالتركيز التلقائي والفلاش الثنائي ويصور أيضا فيديوهات 720 بيكسل بسرعة 30 اطار في الثانية والعديد من المزايا المتقدمة إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل جيدة للمحادثات المرئية.

انتقالا نحو المعالج نجد أن هذا الهاتف يتميز بمعالج من نوع Spreadtrum SC8830 رباعي النواة ومعالج الرسوميات من نوع Mali-400MP2 وذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت.

وأما بالنسبة للمساحة التخزينية فإن هذا الجهاز يقدم مساحة 8 جيجا بايت ويمكن إضافة بطاقة 256 جيجا بايت حيث يأتي بمنفذ لإضافتها.

وأما البطارية فهي بسعة 4000 ميلي أمبير فيما يدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot والبلوتوت 4.1 إلى جانب دعمه لشبكات الجيل الثالث والرابع ويعمل بنظام أندرويد 5.1 ومن المرتقب أيضا أن يحصل على نظام أندرويد 6.0 ضمن تحديث جديد على الأرجح.

هل تفكر في الحصول على هذا الحاسوب؟

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

مواصفات وأسعار حاسوب Surface Studio من مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الليلة في مؤتمرها الصحفي عن العديد من المفاجآت كان واحدا منها حاسوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *