الرئيسية / الأجهزة اللوحية / الكشف عن الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A NOOK

الكشف عن الحاسوب اللوحي Galaxy Tab A NOOK

Samsung-Galaxy-Tab-4-Nook

بناء على اتفاق بين سامسونج وسلسلة متاجر Barnes & Noble فإن هذه الأخيرة لديها سلسلة لوحيات تدعى NOOK تقوم الشركة الكورية بتطويرها والعمل عليها وتزويدها بالبرمجيات الخاصة بالأخيرة ومنها تطبيق القراءة وتطبيق المتجر وما إلى غير ذلك من تطبيقاتها التي تساهم في زيادة مبيعاتها.

ويتميز هذا اللوحي Galaxy Tab A Nook بشاشة بحجم 7 إنش اكبر من المتوقع وبدقة 1280 في 700 بيكسل، فيما يتميز بكاميرا بدقة 5 ميغا بيكسل.

انتقالا نحو المعالج نجد أن هذا الهاتف يتميز بمعالج من نوع Qualcomm MSM8916 Snapdragon 410 رباعي النواة ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 306 وذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجا بايت.

وأما بالنسبة للمساحة التخزينية فإن هذا الجهاز يقدم مساحة 8 جيجا بايت ويمكن إضافة بطاقة 64 جيجا بايت حيث يأتي بمنفذ لإضافتها.

وأما البطارية فهي بسعة 4000 ميلي أمبير التي ينتظر منها أن تقدم أفضل أداء ممكن خصوصا وأن سعتها كبيرة بالمقارنة مع المواصفات المتوسطة لهذا الجهاز فيما يدعم الواي فاي  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot والبلوتوت 4.1 ويعمل بنظام أندرويد بواجهة معدلة تحميل تطبيقات ومزايا متجر  Barnes & Noble المنافس لشركة أمازون.

وبالحديث عن سعر هذا الجهاز اللوحي فهو يتوفر في الوقت الحالي بسعر 139.99 دولار بشكل عام فيما يمكن لعملاء المتجر الحصول عليه بسعر 99.99 دولار فقط.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

مواصفات وأسعار حاسوب Surface Studio من مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت الليلة في مؤتمرها الصحفي عن العديد من المفاجآت كان واحدا منها حاسوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *