الرئيسية / الأخبار التقنية / تراجع أسهم تويتر متواصل والمحللين ينصحون بتجنب الشراء

تراجع أسهم تويتر متواصل والمحللين ينصحون بتجنب الشراء

twitter

المراقب لتداولات أسهم تويتر يدرك أن كارثة كبيرة تحدث لهذه الشركة منذ 52 اسبوعا بالضبط، لكن هذه الكارثة وصلت إلى ذروتها الآن منذ تداولات الجمعة الماضي ومع افتتاح تداولات أمس تجددت الخسائر أيضا.

17 أغسطس / آب 2016 كانت قيمة السهم 20.44 دولار والآن أصبحت قيمته لا تتعدى 18.90 دولار وقد وصلت إلى 18.55 دولار.

يحدث هذا في وقت ينصح فيه المحللون بالابتعاد عن الاستثمار في شركة تويتر، خصوصا وأن قيمة السهم غير مستقر وفي تراجع مستمر.

فمثلا لو قمت بشراء السهم الأسبوع الماضي بقيمة 21 دولار فإن بيعه في الوقت الحالي سيكون خسارة عوض الربح، فما بالك بهؤلاء الذين يملكون أسهم في الشركة وقاموا بشرائها قبل الأزمة بسعر 50 دولار من الأكيد أن ما يحدث خسارة فضيعة لهم ومن الجيد لو قاموا بالتخلص منها عندما تراجعت حتى 30 دولار، فكلما تراجعت أكثر ازدادت خسائرهم عند البيع.

وللتذكير فإن الرئيس التنفيذي السابق لشركة ياهو أكد أنه واثق من ان هذه الشركة لن تصمد لمدة 24 شهرا أمام الأزمة وغالبا ما ستعمل احدى الشركات الكبرى بالاستحواذ عليها.

وبالنظر إلى فشل جوجل بلس هو الآخر وتأكد نية جوجل التخلص منه مستقبلا، تبدو منصة التدوين المصغرة أفضل خيار في الوقت الحالي للشركة الأمريكية لكن من الأفضل أن تستحوذ عليها بأقل تكلفة ممكنة تجنبا للخسارة الكبيرة في حالة فشلت في انقاذ هذه المنصة، كما انها صفقة عالية المخاطرة في حالة الحدوث.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

عاجل: بعد أقل من أسبوع إطلاق تحديث iOS 10.1.1

أقدمت شركة آبل على إطلاق تحديث جديد بعد أسبوع من تحديث 10.1 الذي وصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *