الرئيسية / الساعات الذكية / كل شيء عن الساعة الرياضية Polar M600: المواصفات والسعر الرسمي

كل شيء عن الساعة الرياضية Polar M600: المواصفات والسعر الرسمي

Polar M600

المزيد من الساعات الرياضية العاملة بنظام أندرويد تشق طريقها إلى الأسواق العالمية وها هي ساعة Polar M600 تنضم غلى قائمة طويلة من هذه الأجهزة التي تركز الشركات التقنية وشركات صناعة أدوات الرياضة وأيضا شركات صناعة الساعات الكلاسيكية في الأصل على إصدارها.

وهذه الساعة هي من شركة Polar التي تعد واحدة من أفضل شركات صناعة الأدوات والأجهزة الرياضية في العالم وهي أطلقت هذه الساعة التي تركز فيها بالأساس على مزايا التتبع الرياضي مثل تتبع دقات القلب، المسافة المقطوعة وأيضا عدد السعرات الحرارية المقطوعة فيما تدعم تطبيقات الطرف الثالث ما يعني أنه يمكنك عليها استخدام تطبيقات رياضية أفضل.

وتتوفر الساعة الرياضية Polar M600 باللونين الأبيض والأسود وهي التي تتميز بالتصميم المعروف للساعات الذكية حيث تأتي بشاشة مربعة.

وتأتي الشاشة بحجم 1.3 إنش وبدقة 240 في 240 بيكسل إلى جانب معالج ثنائي النواة من نوع MediaTek MT2601 وبذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغا بايت وبمساحة للتخزين بحجم 3 جيجا بايت فقط.

من جهة أخرى تدعم الساعة العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها 802.11b/g/n WiFi, GPS وايضا GLONASS إلى جانب البلوتوت 4.2 وهي تدعم المزامنة مع هواتف Android 4.3 فما فوق إلى جانب هواتف آيفون بنظام iOS 8.2 فما أحدث.

ومن الجيد أيضا القول أن Polar M600 هي مقاومة للماء بمعيار IPX8 وهذا يعني أنها قادرة على الصمود في عمق يصل إلى 10 أمتار أفضل من الهواتف الذكية المقاومة للماء.

وبالنسبة للبطارية فهي بسعر 500 ميلي أمبير وتكفي لمدة يومين و 8 ساعات عند الاستخدام المكثف فهي مزودة بالكثير من الحساسات التي تساعدها على تتبع الموقع الجغرافي ودقات القلب والسعرات الحرارية المستهلكة وكل هذا بسعر 330 دولار.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

مراجعة سريعة للسوار الذكي Fitbit Charge 2 و Flex 2

من المفاجآت التي رأيناها في معرض إيفا 2016 منذ أيام نجد الكشف عن السوار الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *