الرئيسية / الساعات الذكية / سامسونج تخطط للكشف عن ساعة Gear S3 في معرض ايفا 2016

سامسونج تخطط للكشف عن ساعة Gear S3 في معرض ايفا 2016

gnb_banner_products_gear-s2

سامسونج ستكون حاضرة في المعرض الدولي للتكنولوجيا بألمانيا مطلع سبتمبر القادم ونتحدث عن ايفا 2016 الذي سيبدأ أعماله ابتداء من 2 سبتمبر وسينتهي 7 سبتمبر.

هذا إلى جانب العديد من الشركات وتشمل سوني التي أعلنت رسميا خلال الفترة الأخيرة عن قدومها إلى هذا المؤتمر للكشف عن هاتف رائد جديد منها.

على كل حال لا نعرف ماذا ستعرض سامسونج بالضبط في هذا الحدث لكن حسب مصادرنا الآن فهي ستعلن عن العديد من المنتجات لعل أبرزها الساعة الذكية Gear S3 والتي لا تزال تعمل على تطويرها خلال الفترة الأخيرة.

تم سابقا رصد هذه الساعة الذكية والتي تحمل التسمية Solis هذا يعني أننا نتكلم هنا عن الساعة الذكية Gear S3 والتي تخطط الشركة الكورية لإطلاقها وتوفيرها خلال الفترة القادمة.

حاليا ما نعرفه عن هذه الساعة هو أنها تعمل بنظام تايزن Tizen ولا نعرف إن كنا سنرى نسخة بنظام أندرويد وير من هذه الساعة الذكية.

وللعلم هناك العديد من الاصدارات من هذه الساعة وهي تأتي برموز صناعية مختلفة ونتحدث عن SM-R760, SM-R765, SM-R770, SM-R765V وأيضا SM-R765S هذه الأخيرة تعد نسخة خاصة لشركات الاتصالات خصوصا Verizon و Sprint ولا نعرف ما السبب في ذلك.

وحاليا هذا كل ما نعرفه عن الساعة الذكية، ومن المرتقب أن تأتي Gear S3 بهيكل خارجي جيد إلى جانب أنها ستكون مزودة بشاشة بدقة أفضل وايضا ببطارية بسعة أكبر تستطيع الصمود للمزيد من الأيام، فيما سيتم تحسين مزامنة البيانات مع الهواتف الذكية والأجهزة المختلفة.

إضافة لما سبق فإن الساعة الذكية Gear S3 ستتوفر بالعديد من الألوان منها النسخة الذهبية ولا ننسى أنها ستدعم البلوتوت 4.1.

ولا يستبعد أيضا إلى جانب هذه الساعة الذكية أن تكشف الشركة أيضا عن الحواسيب اللوحية وأيضا بعض الحواسيب المحمولة منها.

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

مراجعة سريعة للسوار الذكي Fitbit Charge 2 و Flex 2

من المفاجآت التي رأيناها في معرض إيفا 2016 منذ أيام نجد الكشف عن السوار الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *