الرئيسية / الهواتف المحمولة / كل شيء عن نسخة الأولمبياد من Galaxy S7 edge

كل شيء عن نسخة الأولمبياد من Galaxy S7 edge

Galaxy S7 edge Olympic

تعمل سامسونج على استغلال المناسبات المهمة للتسويق لهاتفها الذكي Galaxy S7 edge والذي تزعم مبيعات هواتفها الرائدة وهناك طلب أكبر عليه من النسخة الرئيسية.

الآن الشركة أقدمت على فتح الطلب المسبق على الجهاز بتكلفة 879 يورو وقد فتحت الطلب المسبق عليه في ألمانيا وستعمل الشركة على شحن نسخ الجهاز ابتداء من 18 يوليو.

من جهة أخرى تنوي الشركة أيضا إطلاق الجهاز في العديد من الأسواق المهمة وهي الولايات المتحدة الأمريكية والصين والبرازيل وكوريا الجنوبية فيما لا تتواجد أي دولة عربية ضمن هذه الدول للأسف.

ويتميز هاتف S7 Edge بشاشة منحنية من الأطراف بحجم 5.5 إنش بدقة 1400 في 2560 بيكسل وبكثافة 534 بيكسل لكل إنش، كما أنه يتوفر بمساحة 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ويعتمد على أحدث معالج من سامسونج وهو Exynos 8890 Octa الثماني النواة كما أنه يعمل بنظام أندرويد 6.0 وبواجهة برمجية محسنة ومتطورة.

إضافة لما سبق يقدم هاتف S7 Edge كاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل مزودة بعدد من التقنيات منها التركيز التلقائي والفلاش الثنائي وأيضا تصوير فيديوهات بدقة 2k أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغا بيكسل وتدعم مكالمات الفيديو والتصوير الذاتي.

ويدعم هذا الجهاز ماسح البصمة إضافة إلى قدومه بميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0، ولا ننسى أيضا أن البطارية التي تتميز بسعة 3600 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي أيضا.

ويتوفر S7 Edge بالعديد من الألوان وهي الأسود والأبيض والذهبي والفضي، كما أنه يتوفر بنسختين الأولى بحجم 32 جيجا بايت والثانية 64 جيجا بايت كلاهما يدعمان بطاقة التخزين الخارجي لزيادتها إلى 200 جيجا بايت.

وتدعى هذه النسخة Galaxy S7 Edge Olympic Games Edition وهي تتميز بهيكل أسود مع شعار الأولمبياد ذي الحلقات المتداخلة باللون الأزرق مع تغيير ألوان حواف الكاميرا وزر الرئيسية وبقية الأزرار والمنافذ بشكل مميز.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

سعر الهاتف الذكي BLU Vivo 5 في المملكة السعودية

هواتف بلو تتمتع بشعبية متنامية في الخليج العربي ومنها المملكة السعودية التي توفر بها BLU …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *