الرئيسية / التجارة الإلكترونية / الآن يمكنك زيادة جمهورك ومبيعاتك من تويتر مع Dashboard

الآن يمكنك زيادة جمهورك ومبيعاتك من تويتر مع Dashboard

Twitter Dashboard

ما من شك أن منصة تويتر هي شبكة اجتماعية أساسية اليوم سواء بالنسبة لمواقع الويب التي تركز على نشر الأخبار وبقية المحتويات أو حتى على الشركات والعلامات التجارية التي تتواجد هناك والتي تنشر هي الأخرى لجمهورها وتحاول زيادة شعبيتها وحتى المبيعات.

بالنسبة للمسوقين أيضا بالعمولة ورجال المبيعات فهم يستخدمون هذه المنصة لزيادة مبيعاتهم وقد طرحت الشركة العديد من الحلول ليستفيدوا وآخرها هي Dashboard التي اطلقتها في البداية بالولايات المتحدة الأمريكية.

هذه المنصة تساعد أصحاب الشركات على إدارة أكثر من حساب تويتر في نفس الوقت ونشر التغريدات وجدولتها إلى جانب الحصول على نصائح خاصة من أجل تحسين المحتوى وزيادة التفاعل.

ومن المزايا الأخرى التي تقدمها أيضا تويتر في Dashboard نجد الوصول إلى كافية الاحصائيات الممكنة حول الحسابات التي تديرها وعدد التفاعلات والأوقات التي يوجد فيها تفاعل أكثر للتركيز على جدولة التغريدات.

وللعلم فإن هذه المنصة مفتوحة لمختلف الشركات باختلاف أحجامها منها الناشئة والمتوسطة والصغيرة والعملاقة أيضا، وحسب تجربتنا للمنصة يمكنك أيضا الولوج إليها من الويب من أي بلد وهي تعمل لكننا لم نجرب إن كان يتم الموافقة حاليا على الشركات المحلية أم لا، لكن لأن تويتر تسعى للعودة بقوة إلى المنافسة سريعا فهي لن تماطل كثيرا وستفتح الباب لجميع الشركات بالتواجد واستخدام المنصة الجديدة وبالتالي زيادة التغريدات ومن ثم الزيارات وبالتالي المستخدمين والعائدات وهو ما تريده الشركة بالأساس.

ويمكنك استخدام هذه المنصة من الرابط التالي https://dashboard.twitter.com/ فيما التطبيق متوفر لهواتف آيفون أيضا من هنا

عن منذر عنيزان

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *