الرئيسية / كيف؟ / كيفية تفعيل الرد الآلي على المكالمات الهاتفية في أندرويد

كيفية تفعيل الرد الآلي على المكالمات الهاتفية في أندرويد

Samsung Galaxy C5-4-compressor

إذا كنت ممن يتلقون الكثير من المكالمات الهاتفية يوميا بما يجعلك تتضايق من كثرتها لأنها تؤثر على انتاجيتك في العمل وأيضا تجعل الوقت الذي تقضيه في التواصل والرد أكبر من الوقت الذي يمكنك استغلاله لأشياء أخرى يمكنك تفعيل الرد الآلي.

ومن المعلوم أن تجاهل الرد عليها أو إطفاء الجهاز أو حتى تعطيل استقبال المكالمات سيكون له نتائج سلبية إذ سيجعل أهلك قلقون عليك وسيغضب أصدقائك ما يعني حدوث اهتزازات على مستوى علاقتك بالأشخاص المتصلين، خصوصا وأن الكثيرين لا يقدرون ظروف الآخرين ويرون في التأخر على الرد بأنه تجاهل بينما لا يعرفون الظروف الحقيقية لهم.

ومع تطبيق Responder المتوفر مجانا يمكنك تفعيل الرد الآلي على المكالمات الهاتفية في أندرويد، وهذا التطبيق يمكنك من انشاء العديد من البطاقات، مثل بطاقة “أثناء النوم”، بطاقة “ممارسة الرياضة اليومية”، بطاقة “العمل” وأيضا “بطاقة أثناء الصلاة” وبطاقة “في الخارج”، ثم يعمل المستخدم على تعيين رد تلقائي لكل حالة من الحالات المحددة.

وقبل الصلاة مثلا تقوم بتعيين البطاقة الخاصة بالصلاة، وأثناء العمل والتركيز في عملك يمكنك القيام في ذات الوقت بتفعيل البطاقة الخاصة بها ونفس الأمر لكل الحالات التي لا تريد فيها أن تتلقى المكالمات.

وبهذه الطريقة يمكنك بالفعل تجنب أية مشاكل أو حساسيات ناتجة عن تأجيل الرد وعدم الاستجابة له ويمكنك تنزيله من هنا

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

كيف يُمكن الاستفادة من الحواسب القديمة واستخدامها من جديد

بعد مرور فترة طويلة على تاريخ صدور الحاسب أيًا كان نوعه، سيجد المُستخدم نفسه غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *