الرئيسية / الساعات الذكية / سامسونج تعمل على سوار ذكي Samsung Gear Fit 2

سامسونج تعمل على سوار ذكي Samsung Gear Fit 2

Samsung Gear Fit 2

تعمل شركة سامسونج على سوار ذكي جديد لتنافس بها في قطاع الأسورة الذكية، وهي تخطط للإصدار الثاني من سوارها الشهير نتحدث يا سادة عن Samsung Gear Fit 2

وللعلم فإن الإصدار السابق قد تم إصداره خلال 2014 ومن حينها لم تعمل الشركة على طرح سوار جديد وهذا على الأرجح لأن مبيعات الجيل السابق لم تكن جيدة.

هذه محاولة جديدة من الشركة الكورية وهي التي تسعى لاقتناص حصة جيدة في هذا القطاع من خلال الأسورة الذكية التي تخطط لإطلاقها والآن مع Samsung Gear Fit 2 الذي سيأتي بثلاثة ألوان كما تؤكد لنا تسريباتنا منها نسخة زرقاء وأخرى بنفسجية / زهرية والثالثة هي سوداء بالكامل.

من جهة أخرى ينتظر أن يكون الجيل الجديد أفضل من خلال الحساسات التي سيكون السوار مزودا بها والتي ستجعله قادرا على تتبع الكثير من الأشياء المهمة للمستخدمين منها معدل نبضات القلب والسعرات الحرارية المستهلة والمسافة المقطوعة مع دعمها للساعة وعدد من التطبيقات الافتراضية وينتظر أن تكون ذات قدرة كبيرة على المزامنة مع هواتف أندرويد خصوصا جالكسي.

ويقال أن سوار Gear Fit 2 سيكون مزودا أيضا بشاشة ذات حجم 1.84 إنش وسيأتي بشاشة لمسية بتقنية AMOLED التي تستخدمها عادة هذه الشركة في هواتفها الذكية.

ومن المنتظر أن تشهد تحسينات على المستوى البرمجي وأن تكون اكثر ذكاء من الأسورة التي تنافسها في السوق حاليا.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

مراجعة سريعة للسوار الذكي Fitbit Charge 2 و Flex 2

من المفاجآت التي رأيناها في معرض إيفا 2016 منذ أيام نجد الكشف عن السوار الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *