الرئيسية / الساعات الذكية / حذف الساعة الذكية Moto 360 بعد اللوحي Nexus 9

حذف الساعة الذكية Moto 360 بعد اللوحي Nexus 9

Moto 360-compressor

مثل عدد من المتاجر الأخرى تقوم جوجل في متجرها الإلكتروني بإضافة منتجات جديدة للجمهور وايضا حذف القديمة التي لم تعد مرغوبة.

وفيما اقدمت على حذف الجهاز اللوحي Nexus 9 الذي لم يرقى إلى مستوى طموحات المستخدمين من البداية والذي فشل صراحة في حصد مبيعات قوية ومات في مهده منذ إصداره قررت الشركة الأمريكية أيضا وضع حد للجيل الثاني من الساعة الذكية Moto 360 من شركة موتورولا.

وبالطبع تتوفر هذه الساعة الذكية عادة بسعر 300 دولار وهو سعر غالي ويجعل هذا الجهاز غير مرغوب به في ظل الخيارات الجديدة التي وصلت إلى الأسواق.

وقد أقدمت الشركة الأمريكية مؤخرا على تخفيض السعر من 300 دولار إلى 200 دولار في إشارة واضحة على أنها بالفعل تدرك أن الناس لا يريدون شراء ساعة ذكية قديمة بعض الشيء بهذا السعر المرتفع.

وللعلم فإن هذه الساعة الذكية تأتي بتصميم رياضي وهي مزودة بعدد من التقنيات الشائعة في هذه الفئة من الساعات ومنها حساس نبضات القلب وأيضا مراقبة السعرات الحرارية المحروقة إلى جانب عدد من القياسات الأخرى بما فيها التعرف على المسافة المقطوعة بدقة والسرعة بناء على تقنية GPS.

وتستعد شركة موتورولا خلال الفترة القادمة للكشف عن عدد من الهواتف الذكية وهذا لأول مرة تحث العلامة التجارية الجديدة لينوفو موتو.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

مراجعة سريعة للسوار الذكي Fitbit Charge 2 و Flex 2

من المفاجآت التي رأيناها في معرض إيفا 2016 منذ أيام نجد الكشف عن السوار الذكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *