Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php on line 118

Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/loginpress-pro/classes/loginpress-main.php:118) in /home4/d4a3j2i9/public_html/rafaline.com/wp-content/plugins/alobaidi-captcha/alobaidi-captcha.php on line 86
مشروع موقع ألعاب الفلاش ناجح للربح المادي من أدسنس - شبكات رافالاين للأخبار التقنية
الرئيسية / التجارة الإلكترونية / الأعمال / مشروع موقع ألعاب الفلاش ناجح للربح المادي من أدسنس

مشروع موقع ألعاب الفلاش ناجح للربح المادي من أدسنس

3-26-2016 12-25-19 AM-compressor

لا تزال ألعاب الفلاش على الويب تحظى باهتمام كبير من الناس، الملايين من المستخدمين للحواسيب والموبايل يفتحون متصفحاتهم على أجهزتهم للعب منها والاستمتاع بأوقاتهم خصوصا وأنها لا تتطلب تنزيل تطبيقات ألعاب أو البحث عن طرق ترخيصها للتخلص من الرسائل التي تطلب منهم الدفع مقابل الاستمرار في اللعب.

مواقع ألعاب الفلاش تتيح للملايين من الناس اللعب السريع والعالي الجودة دون ملء القرص الصلب والمساحة التخزينية بألعاب يمكن استخدامها لمرة واحدة أو مرتين أو لفترة ثم ينسون إزالتها فتتراكم على أجهزتهم لتحولها إلى هواتف وحواسيب بطيئة وسيئة على مستوى الأداء.

هناك الكثير من المواقع التي تحظى بالملايين من الزيارات يوميا فقط لأنها تقدم هذا النوع من المحتوى وتحرص على السبق في تقديم ألعاب جديدة ومثيرة ونحن كمتصفحين نصادف إعلانات هذه المواقع التي تستمر جزءا من مداخيلها في الترويج لخدماتها سواء على محرك بحث جوجل او إعلانات جوجل أو حتى إعلانات فيس بوك وياهو و محرك بينج.

في هذا المقال سنتكلم عن مشروع موقع ألعاب الفلاش ناجح للربح المادي من أدسنس، ونتطرق إلى الشروط وأهم النصائح من أجل الربح بدون مشاكل.

 

  • ابتعد عن السكريبتات الجاهزة لألعاب الفلاش

قبل أن تنشئ موقع ألعاب فلاش يمكنك أن تبحث على المنصات الخاصة بهذه النوعية من المواقع ويمكنك أن تجد سكريبتات جاهزة لألعاب الفلاش تأتي مع 500 لعبة أو 7000 لعبة أو ممكن أكثر منها سكريبتات مجانية ذات انتشار واسع ومنها أيضا سكريبتات أخرى تتطلب منك الدفع للحصول عليها وتنصيبها في اسيتضافة موقعك.

نحن ننصحك بالابتعاد عن هذه السكريبتات، نعم هي تختصر عليك وقت اضافة المئات من الألعاب إلى موقعك وتوفر لك الالاف من المحتويات حتى مجانا وفي غضون دقائق من التنصيب لكنها في نظر جوجل سيئة والسبب هو “المحتوى المكرر”.

كيف؟ لنفترض أن هناك سكريبت ألعاب معين يدعى “أ” تأتي المواقع التي قانت بتنصيبه والاعتماد عليه بنفس التصميم مع تخصيصات جزئية “شعار الموقع – لون الخلفية” وهي نسخ من بعضها البعض في المحتوى “نفس عدد الألعاب – نفس نوعية الألعاب – نفس تسميات الأقسام – نفس تجربة المستخدم – نفس المحتوى – نفس وصف ألعاب الفلاش”.

من هنا يرى جوجل أن الموقع “أ” الذي قام بتنصيب هذه الحزمة واعتمد عليها هو في الحقيقة نسخة من 5000 موقع آخر أونلاين يستخدمون نفس المنصة !

انفاق المال على المنصات المدفوعة أيضا مضيعة للوقت لأنه كما اشتريت سكريبت ألعاب فلاش عددها 6700 هناك عشرات الاشخاص الآخرين الذين انفقوا المال على تنزيل نفس الحزمة، وفي النهاية مواقع متناسخة ومتشابهة ومكررة.

 

  • موقع من الصفر أفضل من موقع جاهز لا قيمة له

المحتوى هو الملك وهذا ينطبق أيضا على موقع ألعاب الفلاش، لذا عليك برمجة الموقع من الصفر واضافة ألعاب الفلاش تباعا.

في ذات الوقت عليك الحرص على كتابة وصف كل لعبة على حدا ليتميز بها موقعك عن المنافسين، وحتى إن كنت قادرا على كتابة قصة كل لعبة قم بذلك.

هناك الالاف من الألعاب اهتم بنشر ما يهتم به الناس وابضا بالألعاب التي تحظى بشعبية في الوقت الراهن لإضافتها لموقعك.

بعض الألعاب المشهورة حاليا على الموبايل والحواسيب إن استطعت أن تأتي بنسخة منها لموقعك للعب بها مباشرة فهذا سيكون إنجازا اضافيا ومحتوى تتميز به عن المنافسين وبالتالي الحصول على زيارات مهتمة بتلك الألعاب التي تقدمها خصوصا الحصرية منها والتي لا تتوفر لدى منافسوك.

 

  • تهيئة الموقع جيدا لمحركات البحث والموبايل وتقديم تجربة رائعة

يجب أن يكون موقع ألعاب الفلاش الخاص بك مهيئ لمحركات البحث لأرشفة محتواه، وهذا من خلال احترام معايير السيو وتفادي نسخ وصف الألعاب من المنافسين إلى جانب العمل على تحسين الروابط الخاصة بالموقع وارسال الخرائط بالمحتويات والألعاب الجديدة.

يمكنك استخدام منصة ووردبريس لهذا المشروع واعتماد قالب ألعاب خاص بك ومميز عن المنافسين يكون مريحا في التصميم واللعب ويأخذ بعين الإعتبار توزيعا جيدا للإعلانات في الصفحات دون أن يسبب لك كثرتها سوء تجربة المستخدم والطرد من جوجل نظرا لكثرة الضغطات على الإعلانات والوحدات الإعلانية.

في ذات الوقت عليه ان يتميز بالسرعة وأن تكون الألعاب سهلة التشغيل والعمل دون كثرة الإنتظار إلى جانب تفادي ظهور أية إعلانات على نافذة اللعبة والاكتفاء بالكسب المادي من الإعلانات التي تظهر في القائمة الجانبية للصفحة أو العلوية أو اعلى اللعبة أو حتى بجانبها.

الموبايل من جهة أخرى لم يعد ممكنا تجاهله، على موقع ألعاب الفلاش أن يعمل بشكل متجاوب مع مختلف الشاشات وأن تعمل هذه الألعاب على مختلف المنصات دون مشاكل وبسهولة ويمكنك التوجه إلى الألعاب بغة html5 في ظل توجه عدد من المتصفحات لتعطيل الفلاش أو استخدام بدائل التطبيق الرئيسي كون برنامج أدوب تضمن الكثير من الثغرات الأمنية.

 

  • توزيع عادل للإعلانات وتجنب حشوها داخل اللعبة

3 وحدات إعلانية في الصفحة الواحدة تكفي للربح الجيد مع تنامي الزيارات، الوحدة الأولى في الجهة العلوية من الصفحة وأخرى في أسفل اللعبة إلى جانب الوصف وبقية المعلومات وإعلانا آخر في القائمة الجانبية.

بذات الوقت تجنب حشو الإعلانات أو ظهورها بداخل اللعبة لأن الأمر يشكل خطورة واردة على حسابك خصوصا مع تكرار الضغطات من نفس اللاعبين الذين لا يفهمون التعامل مع هذه النوعية من الإعلانات ولا يطيقون الانتظار وقد يتذمرون من كثرة الإعلانات التي تظهر لهم ويلجؤون لمنافس لك.

لهذا فنصيحتنا أن تكون الاعلانات موزعة بشكل لا يزعج الزوار ولكي تحظى بنقرات واهتمام أكبر من الزوار يمكنك تعطيل ظهور اعلانات فيس بوك وما ليس له علاقة بصناعة الألعاب وترك إعلانات مواقع العاب الفلاش والألعاب الجاهزة للتحميل وألعاب الموبايل تظهر لهم في تلك الوحدات وهو ما سيعزز بالتأكيد من النقرات على الإعلانات و الارباح بشكل ملحوظ.

 

الخلاصة:

إضافة لما سبق لا تنسى استثمار المال في إنشاء فريق عمل أو الترويج للألعاب التي تقدمها من خلال حملات إعلانية على محركات البحث والشبكات الإجتماعية لجلب المهتمين باللعب أونلاين سواء على الحواسيب أو الموبايل ويمكنك تحديد الفئة المستهدفة عبر هذه الحملات الإعلانية.

عن أفشكو

مدون من المغرب، أقدم على رافالاين مقالات اخبارية وتقنية ومراجعات دسمة حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وفي مختلف مجالات التقنية

شاهد أيضاً

اضافات ووردبريس لتخفيض أليكسا والرفع من مشاهدات المقالات وزيارات الأخبار الجديدة

كصاحب موقع إلكتروني ينشر محتويات يوميا وبشكل متجدد فأنت ترغب في الحصول على المزيد من …

2 تعليقان

  1. السلام عليكم
    الحقيقة مقالة جميلة وفيها نصائح اجمل وانا كنت ابحث عن طريقة انشاء موقع العاب فلاش ولكن لم اعرف من اين استطيع الحصول على العاب فلاش مجانية وقانونية ليس لهل حقوق ملكية لكي لا اعتبر سارقا وايضا اين اجد القالب المناسب لذلك .
    ولكني اريد انشاء الموقع على مدونة بلوجر لانها مجانية فاذا كنت تستطيع ارشادي الى كيفية الحصول على قالب مجاني للالعاب وايهما افضل القالب المعرب ام الاجنبي على منصة بلوجر وايضا اين احصل على الالعاب لتكون مميزة عن باقي المواقع وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *